• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مدرب اتحاد جدة: نخطط للفوز على لوكوموتيف الاوزبكي

مدرب اتحاد جدة: نخطط للفوز على لوكوموتيف  الاوزبكي
كفرووتر / وكالات / أكد الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي أنه فريقه حضر إلى طشقند للفوز على لوكوموتيف الأوزبكي والعودة بنقاط المباراة الثلاث، مشددا على أن الفوز هدف فريقه في كل مباراة.

ومن المقرر أن يحل اتحاد جدة ضيفا على لوكوموتيف الأوزبكي غدا الثلاثاء في افتتاح المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وقال بيتوركا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين "دائما ما تحظى مباريات دوري أبطال آسيا باهتمام كبير من جانب اللاعبين والأجهزة الفنية".

وأشار إلى أن فريقه يعاني من ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى إصابات بعض اللاعبين ما أدى إلى فقدان عدد من العانصر المميزة في التشكيل الأساسي.

وأردف بيتوركا قائلا "رغم كل هذا فإنه لن يكون عذرا، بل سيكون دافعا لمضاعفة الجهد"، مبديا ثقته الكبيرة في اللاعبين.

و أعتبر بيتوركا أن عدم خوض فريق لوكوموتيف أي لقاء رسمي حتى الآن - على اعتبار أن الدوري المحلي الأوزبكي لم يبدأ بعد نقطة إيجابية لفريقه مؤكدا أنه سيحاول استغلالها.

وتابع بيتوركا تصريحاته "أعرف عددا من لاعبي لوكوموتيف، خاصة جيباروف المحترف الأسبق بنادي الشباب السعودي.. إنه أحد أهم لاعبي الفريق".

ولفت المدرب الروماني إلى أن فريق لوكوموتيف يتميز باللعب الجماعي والضغط على المنافس موضحا أنه أحد أفضل فرق المسابقة في هذه النسخة.

واختتم بيتوركا حديثه بقوله "النقاط الثلاث في بداية المشوار ستكون لها قيمة كبيرة بالنسبة لنا، خاصة بعد الإعداد الجيد لهذه المباراة" .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1253

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019