• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

رئيس النصر السعودي يفجر قنبلة جديدة

رئيس النصر السعودي يفجر قنبلة جديدة
الرياض/ كفر ووتر/  
واصل رئيس نادي النصر فيصل بن تركي هجومه على بعض الأوضاع في اتحاد الكرة السعودي، فبعد أحداث مباراة التعاون في الجولة الـ 16 من دوري زين السعودي عاد مجدداً أمس على قناة أبو ظبي الفضائية، كاشفاً عن حصوله على أوراق رسمية تكشف وجود حالة منشطات إيجابية لدى أحد اللاعبين في الخطاب المرسل ذاته من المعمل الماليزي والخاصة بمباراة الهلال والنصر التي أوقف على إثرها المحترف المصري حسام غالي.

وقال الأمير فيصل: في مباراة النصر والهلال تم أخذ عينة لأربعة لاعبين هم حسام غالي وأحمد عباس وياسر القحطاني ونواف العابد، وأرسلت إلى المعمل الماليزي كمجموعة واحدة في اليوم نفسه، وجاء الرد في خطاب واحد في اليوم ذاته بأن هناك عينتين ايجابيتين الأولى تخص حسام غالي والثانية لم يعلن عنها، وعباس خرجت عينته سلبية.

وناشد الأمير فيصل بن تركي الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بفتح تحقيق عاجل في هذا الأمر، على ألا يكون أحد من لجنة المنشطات في اللجنة.

ورفض رئيس النصر الجزم بأن يكون العينة المرسلة مع عينة حسام غالي وعباس تخص لاعب الهلال، لكنه توقع أن يكون اللاعب ما زال يلعب مع ناديه حتى الآن، وتطرق الأمير فيصل أنه أجّل إظهار هذه الأوراق حفاظاً على سمعة الكرة السعودية، وشدد أن الكيل طفح بالنسبة له.

من جهته، نفى رئيس لجنة المنشطات السعودية صالح قنبار المعلومات التي أوردها رئيس النصر، وقال إنها غير مطابقة، مؤكداً ترحيبه بالتحقيق في القضية، مشدداً على سلامة موقفهم وأوراقهم.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2803

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019