• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

جدة : إنطلاق بطولة كأس الرابطة الرياضية تخليداً لذكرى فقيدي الرياضة أيوب عبد الله وهاشم عوض

جدة : إنطلاق بطولة كأس الرابطة الرياضية تخليداً لذكرى فقيدي الرياضة أيوب عبد الله وهاشم عوض
جدة / خالد الجزولي  تنطلق عصر ومساء الجمعة 29/01/2016م منافسات بطولة كأس الرابطة الرياضية تخليداً لذكرى فقيدي الرياضة أيوب عبد الله وهاشم عوض وذلك بملعب شباب المدي بالهنداوية بلقائين .
حيث يلتقي في المباراة الأولى عند الساعة الخامسة عصراً فريقا كرري والخرطوم ، فريق كرري من الفرق العريقة بالنشاط الرياضي وقد انتهز فترة قيد اللاعبين الأخيرة ودعم فريقه بالعديد من النجوم لهذه البطولة وعينه على كأسها ويقودهم بكري أما فريق الخرطوم فهو من الفرق التي ظهرت بصورة جيدة خلال بطولة الدوري العام للرابطة الرياضية حجز به موقعاً متقدماً في البطولة ويقوده الهداف المرعب برهوم.
أما المباراة الأخرى فتقام بين فريقي الموج الأزرق والحرية الطائف ، فريق الموج الأزرق بطل آخر منافسة اقيمت وهي بطولة الدوري العام للرابطة الرياضية والتي ظهر فيه الفريق بمظهر مشرف واكستح جميع الفرق وحقق كأس البطولة دون هزيمة أو تعادل ويقوده هاشم عز الدين ، أما فريق الحرية الطائف فهو الفريق الذي حقق كأس الفريق المثالي ويمثل الفريق مجموعة من الشباب الذين إن استمروا مع بعضهم سوف يحققون النتائح المرجوه في المستقبل ويقودهم فنياً عز الدين. وتبدأ هذه المباراة عند السابعة مساء.
نأمل أن يستمتع الحضور من الجمهور بهذه المباريات
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4702

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019