• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بعد خسار ة الاهلي

مرتضي منصور يقيل ميدو وحازم ويوقف حوافز اللاعبين

مرتضي  منصور  يقيل  ميدو وحازم ويوقف حوافز اللاعبين
كفرووتر / وكالات / 
اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور عدة قرارات مهمة خلال الاجتماع الطارئ الذي دعا إليه رئيس النادي عقب هزيمة الفريق أمام الغريم التقليدي الأهلي بهدفين دون رد.

قرر المجلس إيقاف مستحقات لاعبي الفريق حتي نهاية الموسم، ويأمل المجلس في تحفيز اللاعبين للعودة للانتصارات في الدوري من جديد.

وشدد المستشار مرتضى منصور علي أن إبراهيم صلاح لاعب خط وسط الفريق والمعار حاليا لفريق سموحة سيعود للزمالك بعد نهاية الموسم الحالى، وأنه سيكون له دور مهم مع الفريق الفترة المقبلة، حيث سبق لمنصور التأكد على أن صلاح لن يعود للفريق بعد إصراره علي المشاركة مع فريق سموحة في مباراته ضد الأبيض.

وناشد منصور جماهير النادي الحقيقيين بدعم لاعبي الفريق من أجل استعادة الثقة فى الفترة المقبلة للعودة للانتصارات، مشيراً إلى أن الدوري لا يزال طويلا وسيحتفظ الفريق بلقبه الذى حققه الموسم الماضى.

وكشف عن انه ومعه الشركة الراعية للنادي بريزنتيشن وعمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي الاسبق سيتحملا جزءا من راتب المدير الفنى الأجنبي الجديد للفريق، مؤكداً علي انه سيكون مدرب كبير وقدير ويليق باسم نادي الزمالك.

وكان المجلس قد اعتمد رسميا إقالة أحمد حسام ميدو وحازم إمام من الجهاز علي أن يتولي محمد صلاح القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت، ومعه إسماعيل يوسف مديرا للكرة وايمن طاهر مدربا للحراس وحمادة انور مديرا إداريا بعد سماح مسئولي بتروجيت وخاصة أنه يشغل منصب مدير قطاع الكرة بالفريق البترولي.

وعقد رئيس القلعة البيضاء جلسة في الساعات الأولى من صباح اليوم مع محمد صلاح المدير الفني المؤقت للفريق وبحضور اسماعيل يوسف مدير الكرة، وتحدثوا عن أحوال الفريق الاخيرة وخاصة بعد الهزيمة من الاهلي وخطة العمل استعدادا للمباراة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2626

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019