• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

الهلال يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة نمور دار جعل

الهلال يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة نمور دار جعل
كفرووتر / الخرطوم / إختتم الهلال إعداده بمران رئيسي على استاده عصر اليوم استعداداً لمباراة اهلي شندي في الجولة الخامسة لدوري سوداني الممتاز ..

غاب عن المران الثلاثي نصر الدين الشغيل وسليمانو سيسيه للراحة الطبية الممنوحه لهما الأول لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة اهلي مدني والثاني بسبب الملاريا وغاب ايضا اتير توماس باذن من القطاع الرياضي بينما واصل محمد عبد الرحمن تدريبات التأهيل وادى صهيب الثعلب مران اللياقة مع زملائه وواصل منفرداً رفقة مدرب الاحمال ..

ابتدأ المران بمحاضرة مطولة صحح من خلالها الجهاز الفني الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين ابان مباراتي اهلي مدني الرسمية ومباراة نجوم ابوسعد الودية بينما شرح الفرنسي كافالي خطته نظرياً وطبقها اللاعبون خلال المران ..

اشرف الزغرور مدرب الاحمال على تدريبات رفع معدلات اللياقة البدنية عقب الراحة السلبية التي منحت للمجموعة التي شاركت في مباراة اهلي مدني واشتملت التدريبات على التحمل والحركة بالكرة بمختلف السرعات واللماست ..

في الحصة الثالثة للمران قسم الجهاز الفني الفريق لمجموعتين الأولى اشرف عليها المدير الفني كافالي وادت تدريبات تكتيكية بدون كرة في وسط الملعب ومن ثم واصلت التدريبات بالكرة واشتملت على تصحيح التمركز وبناء الهجمات والتسديد ..

المجموعة الثاني في الجزء الاخر من الملعب اشرف عليها البرنس هيثم مصطفى المدرب العام وادت تدريبات التسديد على المرمى من أوضاع الحركة المختلفة والتسديد من عدة لمسات ..

هذا واخضع الوليد بن الحسين مدرب الحراس الثلاثي لويك ماكسيم , جمعة جينارو ويونس الطيب لتدريبات قوية اشتملت على زيادة معدلات المرونه والتركيز بالإضافة للتصدي للتسديد المباشر والمباغت متحدين المهاجيمن من الفريقين ..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2689

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019