• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الهلال يعود لمعسكره غدا بفندق كنون

الهلال يعود لمعسكره غدا بفندق كنون
كفرووتر / الخرطوم / ينتظم لاعبو فريق الكرة بنادى الهلال فى معسكرهم المغلق بفندق كنون الخرطوم عقب الفراغ من مران غداً الختامي ، وذلك استعداداً لمباراته المنتظرة بعد غدٍ الخميس امام الاهلي شندي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز التي يستضيفها استاد الهلال بامدرمان ..
وعلى صعيد آخر ذكر دكتور وائل يحيى مدير الوحدة الطبية لنادي الهلال أن الغاني نيلسون لازغيلا، تعرض هو الآخر لإصابة بشد عضلي في كلتا قدميه في المباراة نفسها، وغادر الملعب على إثرها، ولكنها لم ترق لمستوى الشد الكامل، وقد وضعنا اللاعب تحت المراقبة والراحة إلى حين زوال الشعور بالألم، ولن تطول فترة غيابه وربما يعود في أي وقت لمواصلة نشاطه مع بقية أعضاء الفريق ..
وأوضح حداد لصحيفة قوون الرياضية أن المهاجم محمد عبد الرحمن، يمر بمرحلة تأهيل حسب البرنامج الذي وضعه الطبيب التونسي محسن الطرابلسي الذي أجرى عملية جراحية صغيرة لميدو خلال معسكر الفريق، وأمضى اللاعب ثلاثة أيام من التأهيل ويحتاج لأسبوع آخر قبل العودة إلى التدريبات الجماعية ..
كما أكد طبيب الهلال أن اللاعب صهيب عز الدين (الثعلب) أكمل البرنامج العلاجي بالكامل، بعد تجاوز الإصابة بتمزق في الأنكل، وأصبح جاهزاً بنسبة 100%100 من الناحية الصحية، ويبقى أمر مشاركته بيد الجهاز الفني .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1758

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019