• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

نابولي يهوم كاربي بهدف ويتصدر

نابولي يهوم كاربي بهدف ويتصدر
كفرووتر / وكالات / فاز نابولي على كاربي 1-صفر ويوفنتوس على فروزينوني 2-صفر ليواصل ثنائي صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الانتصارات ويعززان تفوقهما في المقدمة يوم الأحد.

وحسم نابولي فوزه على ضيفه الذي لعب بعشرة لاعبين بهدف جونزالو هيجوين من ركلة جزاء ليحقق رقما قياسيا بفوزه الثامن على التوالي بالدوري ويحافظ على الصدارة بفارق نقطتين عن يوفنتوس أقرب الملاحقين والذي فاز للمرة 14 على التوالي بفضل هدفي خوان كوادرادو وباولو ديبالا.

وبدا سباق الفوز باللقب منحصرا بين الفريقين حيث فشل انترناسيونالي في إنعاش آماله في المنافسة رغم الهدف المتأخر لإيفان بريسيتش ليتعادل لفريقه 3-3 مع فيرونا.

وترك التعادل انترناسيونالي في المركز الرابع برصيد 45 نقطة بفارق 11 نقطة عن نابولي المتصدر وتسع نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب بينما يحتل فيورنتينا المركز الثالث برصيد 46 نقطة بعد تعادله يوم السبت مع بولونيا 1-1.

وأظهرت جماهير نابولي مساندتها للمدافع كاليدو كوليبالي الذي تعرض لإهانة عنصرية من جماهير لاتسيو في المباراة الماضية حيث ارتدت الجماهير أقنعة تحمل صورة اللاعب السنغالي الدولي.

وحصل قلب الدفاع على ركلة الجزاء التي منحت فريقه الفوز عندما تعرض لعرقلة من فابيو دابريلا في الدقيقة 69.

وسجل هيجوين من ركلة الجزاء هدفه 24 في الدوري هذا الموسم بينما صمد كاربي حتى طرد لاعبه رافائيلي بيانكو لحصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 56.

وتقدم يوفنتوس على فروزينوني المتعثر في الدقيقة 73 بهدف كوادرادو المعار من تشيلسي وضاعف ديبالا النتيجة بهدف رائع في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واخترق فيرونا دفاع انترناسيونالي مرتين في أول 16 دقيقة عبر فيليب هيلاندر وايروس بيسانو عقب افتتاح جيسون موريلو التسجيل للضيوف من ضربة رأس بعد ثماني دقائق من البداية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1298

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019