• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

اجويرو يقود السيتي لفوز مثير على سندرلاند

اجويرو يقود السيتي  لفوز مثير على  سندرلاند
كفرووتر / وكالات / تمكَّن نادي مانشستر سيتي من اقتناص النقاط الثلاث من زيارته لملعب "أوف لايت" في اللقاء الذي جمعه بنادي سندرلاند عشية يوم الثلاثاء، وذلك ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق السيتي الإنتصار بهدف نظيف سجله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد مرور 16 دقيقة على إنطلاقة المباراة.

السيتي رفع رصيده بهذا الإنتصار إلى 47 نقطة في المرتبة الثانية على لائحة الترتيب فيما على الطرف الآخر تجمد رصيد سندرلاند عند النقطة 19 في المرتبة قبل الأخيرة.

وتناوب الفريقان على السيطرة على مجريات المباراة مع بداية الشوط الأول، حيث جاءت أولى المحاولات عبر فابيو بوريني لاعب سندرلاند بتسديدة لم تُصب طريقها.

رد السيتي كان عبر سيرجيو أجويرو بكرة مع الدقيقة الثامنة أخطأت طريقها هي الأخرى.

وعند الدقيقة 15، رفض سيرجيو أجويرو تخييب آمال جماهير الفريق الحاضرة والمُتابعة للمباراة فمنح فريقه هدف التقدم بعد وصول تمريره له في منطقة الجزاء ليحسن الاستقبال والتسديد أعلى يمين المرمى.

النجم الأرجنتتيني عاد ليكون صاحب الخطر الأكبر لفريقه وهذه المرة مع الدقيقة 26 بيد أنَّ كرته علت المرمى قبل أن يتواصل ضغط السيتي بمحاولة أخرى هذه المرة من فرناندينهو.

أصحاب الأرض والجمهور لم يكتفوا بمشاهدة السيتي فكانت لهم محاولات عبر لامين كوني و كيرشوف ولكنها لم تُثمر عن أي نتيجة قبل أن يُسدد ديفو على مرمى السيتي في أخطر المحاولات قبيل نهاية الشوط بدقائق بيد أنَّ جو هارت كان بالمرصاد لهذه المحاولة.

مع الشوط الثاني، استغرقت الجماهير ربع ساعة كاملة على إنطلاقة الشوط لتُشاهد أولى المحاولات الجدية عبر تسديدة من أجويرو تصدى لها حارس المنافس.

وسيطرت الرتابة على أداء الفريقين بعد تسديدة أجويرو حتى حلول الدقيقة 77 حين سدد بيلي جونز لاعب سندرلاند على مرمى الخصم وجدت هارت في طريقها.

ولم يكن في دقائق المباراة المتبقية ما يستحق الذكر من فرص حيث ساد تناقل الكرة في الوسط دون أي خطورة تُذكر ليُطلق حكم المباراة ستيوارت أتويل صافرته مُعلناً نهاية المباراة بعد 5 دقائق من الوقت البديل بانتصار السيتي 1-0 .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2391

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019