• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الجهاز الفني طلب منا تشديد الرقابه عليه

الضو قدم الخير يكشف اسراراً لأول مرة : الوالي كان يسبب لي صداعاً حتى وهو خارج ال 18

الضو قدم الخير يكشف اسراراً لأول مرة : الوالي كان يسبب لي صداعاً حتى وهو خارج ال 18
حاورة : محمد عبدالعزيز دهب 
استنطقت (عالم النجوم) نجم خط دفاع المريخ والمنتخب الوطني الضو قدم الخير عبر حوار قصير خرجت به بالعديد من الاسرار التي كانت في مسيرته الكروية وعن بعض الجوانب الاخرى من شخصيته :

الضو هو لقبي اسمي ، عبدالرازق عبدالعزيز الضو قدم الخير ،متزوج واب لثلاث بنات وولد.
بدايتي مع كرة القدم كانت بنادي المستقبل بالحلفايا مرورا بنادي شمبات ووصولاً لنادي المريخ وذلك بفضل مدربي الراحل شيخ ادريس كباشي وتدرجت ايضا في المنتخبات الوطنية المختلفة.
المدرب شوقى عبدالعزيز ساهم كثيرا في تطوير مستواي وانا اعتبرة المربي والناصح والاب الروحي.
انا كمدافع كنت أعتبر أن كل المهاجمين يشكلون ازعاجا ولكن نجم الهلال السابق الراحل والى الدين محمد عبدالله كان اكثر اللاعبين ازعاجا لي داخل المستطيل الاخضر وحتى وان كان خارج ال18 تظل خطورته باقية.
وعن المباراة التي ظلت عالقة بذاكرته قال : المباريات التي كنت أتألق فيها وأقدم خلالها مردوداً طيباً ويخرج فيها فريقي منتصراً لم تكن تأخذ حيزاً من تفكيري ، ولكن المباراة التي لا أنساها لقاء القمة الذي كسبة الهلال بخطأ مني وذلك بعد ان اقتلع الراحل والي الدين الكرة مني ومررها لزميله هيثم النور الذي اسنكها الشباك وانتهت تلك المباراة بهدفين نظيفين.
وعن اصابته لوالى الدين قال الضو : ليس صحيحا ما اشيع بان الجهاز الفني قد حرضني عليه وانما طلب الجهاز الفني تشديد الرقابة على اللاعب وعدم تجاهله فقد ظل يشكل مصدر خطورة على الفريق.
بدأت مسيرتي التدريبة منذ اربعة مواسم ودربت عدداً من الانديه بالدرجات المختلفة ومن بينها النادي الذى شهد انطلاقتي نادي المستقبل بالحلفايا وايضا دربت اندية الدوري التأهيلي مثل العصمة الكاملين ونادي ارتدي دنقلا في الموسم الماضي وانا الآن معه واتمنى التوفيق في تأهيله لمنظومة الدور السوداني الممتاز واتمنى ان نكون عونا للاندية المشاركة باسم الوطن وكافة المنتخبات الوطنية.
اكثر الدوريات التي اتابعها هو الدوري الاسباني ومع كامل احترامي لعشاق النادي الملكي ولكني اشجع نادي برشلونه.
موقع جمال جمال في المريخ لايسده الا جمال ولكن الادارة الحالية تبذل أيضاً جهوداً مقدرة بالنادي وماحدث هو تبادل ادوار وتواصل الاجيال والوالى قريب من المجلس الحالي ومساهم معه في كافة الجوانب المادية والمعنوية.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  11234

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019