• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الحضري يحرم الاهلي من الانتصار ويمنح وادي دجلة نقطة غالية

الحضري يحرم الاهلي من الانتصار ويمنح وادي دجلة نقطة غالية
كفرووتر / وكالات / انتزع فريق وادي دجلة نقطة غالية من أنياب ضيفه الأهلي بعد التعادل دون أهداف في اللقاء الذي أقيم مساء السبت باستاد بتروسبورت في ختام الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وشهد اللقاء حالة من التوتر الشديد والخشونة مما أدى لطرد صالح جمعة لاعب وسط الأهلي ومحمد شريف لاعب وسط دجلة، وتألق الحارس العجوز عصام الحضري في حماية عرين دجلة وأنقذ مرماه من أكثر من فرصة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة بالمركز التاسع وارتفع رصيد دجلة إلى 9 نقاط بالمركز الثالث عشر.
بدأت المباراة هجومية وسريعة في ظل وجود مساحات شاسعة في دفاعات الفريقين، وتصدى الحارس المخضرم عصام الحضري لفرصة مؤكدة من جانب إيفونا الذي كان مصدر إزعاج للهجوم الأهلاوي ثم حاول حسام عرفات جناح أيسر وادي دجلة خلخلة الدفاع الأحمر بالضغط على الجبهة اليمنى.

تصدى الحضري لتسديدة قوية من عبد الله السعيد مستغلاً عرضية إيفونا الخطير ثم أنقذ القائم دجلة من هدف أهلاوي مبكر بتسديدة رمضان صبحي ثم أبعد الحضري محاولة حسام غالي لمراوغته بينما تسرع دودو الجباس مهاجم دجلة في استغلال تمريرة بينية رائعة من نيدفيد وسددها برعونة طائشة ليبعدها دفاع الأهلي.

وحصل سامح عبد الفضيل مدافع دجلة على إنذار للاعتراض وتكرر المشهد باعتراض أحمد حمودة مدرب دجلة على قرارات الحكم سمير عثمان ليتعرض للطرد، وحاول دودو الجباس تشكيل الخطورة على مرمى الأهلي ولكنه اصطدم في كرة مشتركة مع حسام عاشور ليغادر ملعب اللقاء متأثراً بإصابة بكدمة في العضلة الخلفية ويشارك بدلاً منه صالح جمعة بعد مرور 38 دقيقة.

وصنع جمعة كرة خطيرة لحسام غالي الذي سدد ببراعة ردها القائم، وازدادت خطورة هجمات دجلة رغم فردية كريم ممدوح ولكن تألق الثنائي أحمد حجازي ومحمد نجيب حال دون تهديد مرمى الأهلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وبدأ الشوط الثاني بهجمة خطيرة على مرمى وادي دجلة أنهاها الحارس عصام الحضري بحيلة ذكية بإدعاء الإصابة، وتألق الحضري مجدداً وتصدى لتسديدة قريبة من إيفونا.

وأشرك حماده صدقي مدرب وادي دجلة أول تغييراته بنزول مصطفى طلعت على حساب أيمن عادل لاعب الوسط في الدقيقة 62، وحصل صالح جمعة لاعب وسط الأهلي على إنذار لإدعاء السقوط ونال مصطفى جلال إنذاراً لدجلة.

ونال صالح جمعة لاعب وسط الأهلي الإنذار الثاني في الدقيقة 68 لعرقلة كريم ممدوح كما حصل حسام عرفات على إنذار للتمثيل، وأشرك بيسيرو مدرب الأهلي اللاعب مؤمن زكريا على حساب وليد سليمان في الدقيقة 70.

ودفع بيسيرو باللاعب حسين السيد على حساب رمضان صبحي صانع الألعاب الذي هدأ مجهوده البدني في الدقيقة 75، وأشرك دجلة اللاعب محمد شريف بدلاً من كريم ممدوح.

سيطر التسرع على اللقاء، وخرج كريم نيدفيد لاعب دجلة وشارك محمد فاروق بدلاً منه في الدقيقة 82 وألغى الحكم سمير عثمان هدفاً للأهلي عن طريق أحمد حجازي بداعي وجود خطأ ضد اللاعب.

حجازي أضاع فرصة بتسديدة قوية فوق العارضة، وحصل محمد شريف لاعب دجلة على إنذار للاعتراض ثم نال إنذاراً ثانياً لإدعاء السقوط ليحصل على البطاقة الحمراء وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء بعد أن لمست الكرة يد محمد تاحا مدافع دجلة ولكن الحكم رفض احتسابها وواصل الأهلي ضغطه في الدقائق الأخيرة ولكن دون جدوي ليتعادل الفريقان سلبياً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2357

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019