• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

للانفراد بصدارة الدوري السعودي ..الأهلي يتمنى تعثر الهلال ضد النصر

للانفراد بصدارة الدوري السعودي ..الأهلي يتمنى تعثر الهلال ضد النصر
كفرووتر / وكالات / سينتظر الأهلي من النصر حامل اللقب أن يستعيد توازنه في الوقت المناسب أمام الهلال من أجل الحصول على فرصة للانفراد بقمة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يستضيف القادسية، الخميس.

ويسير الأهلي بخطى ثابتة هذا الموسم بعدما عزز رقمه القياسي بعدم الخسارة في 46 مباراة بدوري المحترفين لكن الفريق لا يزال يتقاسم الصدارة مع الهلال صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

ويملك الأهلي وصيف بطل الموسم الماضي 30 نقطة من 12 مباراة مثل الهلال لكن النصر الفائز باللقب في آخر نسختين يعاني بشدة منذ بداية الموسم.

وترك خورخي دا سيلفا من أوروجواي تدريب النصر بسبب تراجع النتائج مع وجود الفريق في المركز السابع لكن الوضع لم يتحسن كثيرا مع المدرب الايطالي فابيو كانافارو الذي حقق انتصارين فقط في سبع مباريات بالدوري.

وربما تكون مباراة الهلال هي الفرصة الأبرز أمام النصر من أجل العودة للطريق الصحيح ومصالحة جماهيره خاصة بعد الهزيمة 1- صفر أمام الشباب في الجولة وهو ما ترك الفريق في المركز السادس بفارق 12 نقطة عن الصدارة.

وتقابل الفريقان في مباراة السوبر المحلية في لندن قبل انطلاق الدوري عندما فاز الهلال 1-صفر على النصر الذي يبدو أنه لا يضع تركيزه الكامل على الاحتفاظ بلقبه في المسابقة هذا الموسم.

وقال الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر في حسابه بموقع (تويتر): "نقدر شعور جماهيرنا وهم بلا شك وقودنا الحقيقي وأمامنا شهر لتغيير شكل الفريق بعودة المصابين وبالتعاقدات مع المحترفين".

وأضاف: "باذن الله سيعود نصرهم متوهجا كما كان. أمامنا استحقاقات مهمة بآسيا وكأس الملك ومركز مؤهل لأبطال آسيا".

ومن المفترض ألا يواجه الأهلي صعوبة كبيرة في تخطي عقبة القادسية العائد لدوري الأضواء وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي في مواجهة منافس فاز مرتين فقط في المسابقة هذا الموسم ويحتل المركز 11.

وسيحاول الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة الاستمرار في المنافسة مع مدربه الروماني العائد فيكتور بيتوركا عندما يلعب خارج أرضه أمام الوحدة بعد غد الجمعة.

وعاد بيتوركا هذا الشهر ليقود الاتحاد بعد حوالي ستة أشهر من رحيله وشاهد فريقه وهو يفوز 4-1 على التعاون الذي يبتعد بتسع نقاط عن الصدارة.

وبعد فوزه على النصر في الجولة الماضية سيسعى الشباب صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة مثل حامل اللقب التأكيد على تعافيه من آثار أربع هزائم متتالية عندما يتقابل مع التعاون.

ولا يزال هجر متذيل الترتيب يبحث عن انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم قبل أن يواجه الرائد صاحب المركز قبل الأخير بينما سيلعب الفيصلي مع الفتح بطل 2013.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1658

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019