• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الرياض..السهلاوي يتمني التوقيع على شباك الهلال

الرياض..السهلاوي يتمني التوقيع على شباك الهلال
كفرووتر / وكالات / السهلاوي
يسعى الدولي محمد السهلاوي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لاستعادة ذاكرة التهديف عندما يواجه فريقه ضيفه الهلال في ديربي الرياض المرتقب.

ويلتقي النصر والهلال مساء الخميس في ديربي الرياض الكبير والذي يأتي لحساب الجولة السابعة المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين.

وظهر السهلاوي هذا الموسم بمستوى متواضع فاجأ جماهيره، على الرغم من تألقه مع منتخب بلاده وقيادته للأخضر لصدارة مجموعته بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019.

ولم يسجل السهلاوي هذا الموسم بالدوري حتى الآن سوى 4 أهداف فقط مع النصر في الوقت الذي كان سجل 21 هدفاً الموسم الماضي حل بها وصيفا خلف عمر السومة هداف الدوري بـ 22 هدفاً.

ويأمل السهلاوي في أن تكون مباراة الهلال بداية انطلاقته بالدوري خاصة وأنها مواجهة الهلال كثيرا ما حملت الفأل الحسن لمهاجم النصر.

ويحمل السهلاوي رقماً قياسياً في مواجهات النصر والهلال، حيث سجل 7 أهداف من أصل أهداف فريقه الـ 16 في مرمى الهلال بدوري المحترفين، ليتوج هدافاً لديربي النصر والهلال بدوري المحترفين.

وقاد السهلاوي فريقه للفوز على الهلال في مباراتي الدوري الموسم الماضي حيث فاز النصر 1-0 في المباراتين والهدفين جاءا عن طريق السهلاوي.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1692

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019