• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

ريفر وبوكا و لورينزو وبينيارول وناسيونال وكورينثيانز وأتلتيكو وأوليمبيا على رأس قوائم كوبا

ريفر وبوكا  و لورينزو وبينيارول وناسيونال وكورينثيانز وأتلتيكو وأوليمبيا على رأس قوائم كوبا
كفرووتر / وكالات / أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" أن فرق ريفر بليت وبوكا جونيورز وسان لورينزو وبينيارول وناسيونال وكورينثيانز وأتلتيكو مينيرو وأوليمبيا سيتصدرون مجموعات بطولة كوبا ليبيرتادوريس للموسم الجديد والتي ستجري قرعتها بوقت لاحق الثلاثاء في باراجواي.

وقررت اللجنة التنفيذية لكونميبول أيضا منح 400 ألف دولار للفرق المشاركة في المرحلة التمهيدية للبطولة عن كل مباراة.

وتحصل الفرق المشاركة في دور المجموعات على 450 ألف دولار في المباراة، حيث يصل مجموع مبلغ الجوائز إلى مليار و350 مليون دولار، كما يحصل صاحب اللقب على ثلاثة ملايين دولار.

وحددت الفرق التي ستتصدر المجموعات في البطولة الأمريكية الجنوبية بناء على نتائجها خلال العشر سنوات الأخيرة والسيرة الذاتية التاريخية بالإضافة إلى مراكزها في البطولات المحلية.

وأكد مسؤولو كونميبول أن الجمعية العمومية للاتحاد ستنعقد في 26 كانون ثان/ يناير المقبل بمدينة لوكي القريبة من أسونسيون عاصمة باراجواي من أجل الانتخابات التي سيتم من خلالها اختيار القيادات الجديدة للاتحاد.

وتقام انتخابات كونميبول المقبلة لاختيار الرئيس الجديد للاتحاد ونوابه الثلاثة ونائب رئيس اتحاد الكرة الدولي "فيفا" الممثل لكونمييبول، بالإضافة إلى اختيار أحد أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا.

ولم تجتمع اللجنة التنفيذية لكونميبول منذ إلقاء القبض على أبرز قياداتها في أواخر أيار/مايو الماضي بمدينة زيورخ السويسرية، وهم المسؤولون الذين تم تسليم بعضهم للولايات المتحدة الأمريكية للتحقيق في علاقتهم ببعض قضايا الفساد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  978

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019