• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

توقف المفاوضات بين مورينيو ومانشيستر يونايتد

توقف المفاوضات بين مورينيو ومانشيستر يونايتد
كفرووتر / وكالات / اشارت العديد من التقارير الاعلامية الصادرة الثلاثاء، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المُقال من تدريب تشيلسي الانجليزي، قرر تجميد مفاوضاته مع مسؤولي مانشستر يونايتد حول خلافة الهولندي لويس فان غال في تدريب الحمر.

ووفقا لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية، فإن مورينيو رفض التفاوض مع مسؤولي الشياطين الحمر في الوقت الراهن، احتراما لصديقه الحميم واستاذه السابق مع برشلونة، الهولندي لويس فان غال، بيد أن ذلك لا يعني مطلقا رفضه تدريب مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

وكشفت الصحيفة الكتالونية أن مورينيو لن ينظر إلى اي عرض تدريبي من مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب اندية البريميرليج برصيد 29 نقطة، قبل ان تتم اقالة استاذه السابق، حتى لا يكون سببا في الاطاحة بصديقه الحميم من كرسي تدريب بطل البريميرليج 20 مرة.

ومن المستبعد جدا أن يكمل فان غال (64 عاما) عقده التدريبي مع الشياطين الحمر والذي يمتد لثلاث سنوات حتى العام 2017 في هذه المرحلة الحساسة، بسبب تدهور نتائج الفريق في الآونة الاخيرة بعدما عجز عن الفوز في آخر 6 مباريات (3 خسائر و3 تعادلات) وهو رقم سلبي لم يسبق حدوثه منذ 17 عاما.

ومن المرجح ان تحدد المباراتان المقبلتان امام ستوك سيتي وتشيلسي في "البوكسينغ داي" مستقبل المدرب الهولندي لويس فان غال على ملعب (اولد ترافورد)، فيما كشفت مصادر خاصة لشبكة قنوات (بي ان سبورتس) أن مجلس ادارة مانشستر يونايتد سيجتمع اليوم الثلاثاء لتحديد مستقبل فان غال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1365

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019