• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الزمالك يعرض باسم مرسي للبيع

الزمالك يعرض باسم مرسي للبيع
 
بدأت فترة الإنتقالات الشتوية في ملاعب الكرة السعودية وسط بحث الكثير من الأندية، خاصة في قمة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم عن لاعبين محترفين لتعويض فشل الأجانب الذين تم التعاقد معهم مطلع الموسم خلال الميركاتو الصيفي.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية عن وضعه مهاجم فريقة الدولي المصري باسم مرسي على لائحة الإنتقالات في كانون الثاني/ يناير المقبل.

وتأتي تصريحات منصور بعد الأزمات الأخيرة التي نشبت ما بين اللاعب والإدارة خلال الفترة الماضية خاصة فيما يتعلق باستخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

وتبحث الكثير من الأندية السعودية في الميركاتو الشتوي عن مهاجم مميز على رأسها الإتحاد والأهلي والهلال إضافة للنصر والشباب بعد المستوى المتدني للعديد من المحترفين الأجانب خاصة على الصعيد الهجومي مثل نبيل بهوي وإلتون ألميدا ومايجا وأفونسو.

وقدم مرسي مستويات مميزة مع بطل الدوري المصري الموسم الماضي، حيث أحتل وصافة هدافي البطولة برصيد 18 هدفا، كذلك يتصدر قائمة هدافي منتخب الفراعنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للكان عام 2017 بأربعة أهداف.

وترحب إدارة القلعة البيضاء بأي عرض مقدم خاصة من الأندية السعودية لطلب التعاقد مع مرسي في ظل العلاقات المميزة مع الفريق المصري الذي تخلى عن خدمات ظهيره الأيسر الأساسي محمد عبد الشافي لصالح الأهلي مطلع الموسم الماضي على سبيل الإعارة قبل انتقاله بشكل نهائي الصيف الماضي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2076

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019