• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

اليوناني دونيس: الهلال يقدم أفضل كرة قدم بالسعودية

اليوناني دونيس: الهلال يقدم أفضل كرة قدم بالسعودية
كفرووتر / وكالات / أبدى اليوناني جيورجيوس دونيس مدرب فريق الهلال السعودي لكرة القدم، رضاه التام عن المستوى والفوز الذي حققه فريقه ضد مضيفه الفيصلي بهدف نظيف ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدا أحقيه فريقه بتحقيق الإنتصار .

وقال دونيس في تصريحات تلفزيونية عقب المبارة: "سيطرنا على المبارة كاملة أمام الفيصلي، وحققنا فوزا مستحقاً رغم اهدار الكثير من الفرص، وأشكر لاعبي فريقي ليس على الفوز فقط ولكن على العمل الكبير الذي قدموه الأسبوع الماضي والاصرار والتركيز حتى الدقائق الأخيرة من موقعة الليلة".

وأضاف: "الهلال يقدم أفضل كرة قدم بالسعودية ولا يحتاج الى تغيير طريقة اللعب، فالفريق يتقن طريقة 3-5-2 ويجب المواصلة بهذه الطريقة التي أثق بها، واستطعنا الفوز في الكثير من المباريات وخسرنا أمام الأهلي، وفي بطولة آسيا بتفاصيل صغيرة منها ضياع ركلات الجزاء مثلاً".

وأتم دونيس تصريحاته، قائلاً: "الصبر صعب في كرة القدم ولكن يجب الإيمان بطريقتنا وأسلوب لعبنا لتطويره بشكل كبير، واستبعاد فيصل درويش جاء لإراحته، وهذه سياسه انتهجها فقد سبق لي اراحة البريك ثم الزوري ثم الشهراني وبالأخض في ظل وجود لاعبين مميزين في الجانبين، والمهم المواصلة بنفس الطريقة والاستمرار في حصد الإنتصارات فيما هو قادم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1773

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019