• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الرياض..القحطاني يقود الهلال للفوز على الفيصلي بهدف

الرياض..القحطاني يقود الهلال للفوز على الفيصلي بهدف
كفرووتر / وكالات / تحلى البديل ياسر القحطاني مهاجم الهلال بهدوء كبير بعدما سجل هدف الانتصار 1- صفر على الفيصلي قرب النهاية ليضمن لناديه الانفراد بصدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، السبت.

وشارك القحطاني (33 عاما) العائد من الإصابة في آخر تغييرات الهلال قبل أقل من ربع ساعة على نهاية الوقت الأصلي لكنه استفاد من تمريرة البرازيلي كارلوس إدواردو وسجل هدف الفوز في الدقيقة 86.

وهذا أول هدف مؤثر للقحطاني في الدوري هذا الموسم بعدما سبق أن سجل الهدف السابع للهلال في الانتصار 7- صفر على الخليج الشهر الماضي.

وقال القحطاني لمحطة (إم.بي.سي أكشن) التلفزيونية: "إن شاء الله القادم أفضل. الهلال كان جيدا ووصلنا أكثر من مرة وكان بوسعنا التسجيل في أكثر من مناسبة. القدر تأخر إلى الدقائق الأخيرة".

وأضاف: "هذه قوة الهلال سواء ياسر لعب أو لم يلعب فكل الموجودين فيهم الخير والبركة وليس معنى أني شاركت وسجلت أن باقي اللاعبين مستواهم سيء بل قدموا ما عليهم واجتهدوا لكن القدر كان عندي أنا".

ولدى الهلال 30 نقطة من 12 مباراة ويتقدم بثلاث نقاط على غريمه الأهلي الذي سيلعب في ضيافة الفتح اليوم الأحد.

وقال القحطاني الذي سيواجه النصر حامل اللقب يوم الخميس المقبل: "كل مباراة ندخلها بهدف النقاط الثلاث.. كل مباراة لها تجهيز وسينصب تركيزنا الآن على مواجهة النصر في مباراة قمة".

وفي الوقت الذي يبدو فيه الهلال جادا في سعيه للفوز باللقب لأول مرة منذ 2011 فإن النصر بطل الدوري في آخر موسمين يعاني كثيرا ويحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة وخسر 1-صفر أمام الشباب السبت.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1441

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019