• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

السيتي يجلد جلادباخ برباعية في ابطال اوروبا

السيتي يجلد جلادباخ برباعية في ابطال اوروبا
كفرووتر / وكالات / احتفل رحيم سترلينج بعيد ميلاده 21 بهدفين وسجل مانشستر سيتي ثلاثة أهداف في اخر عشر دقائق ليهزم بروسيا مونشنجلادباخ 4-2 ويفوز بصدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وتقدم سيتي، الذي لعب بدون العديد من لاعبيه الأساسيين ومن بينهم القائد فينسن كومباني والمهاجم سيرجيو اجويرو، في الدقيقة 16 عندما مرر سترلينج إلى ديفيد سيلفا بكعب القدم بطريقة ذكية وأطلق صانع اللعب الاسباني تسديدة صاروخية في الشباك.

وأخذ جلادباخ، المنتشي بعدما ألحق أول هزيمة في الدوري هذا الموسم ببايرن ميونيخ في بداية الأسبوع، زمام المبادرة بعد ذلك بفضل تمريراته السلسة وتقدم 2-1 بنهاية الشوط الأول.

وتعادل يوليان كورب بتسديدة بقدمه اليمنى في الدقيقة 19 بعد انطلاقة قوية من فابيان جونسون قبل أن يضع البرازيلي رفائيل الكرة في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 42 عقب تحرك سلس آخر.

وانتفض سيتي، الذي لم يحتل من قبل صدارة مجموعته في دوري الأبطال، في الشوط الثاني ولم يكن مفاجئا أن يسجل سترلينج من مسافة قريبة بعد تمريرة من الظهير جايل كليشي في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة التالية هيأ البديل ويلفريد بوني الكرة إلى سترلينج وأطلق لاعب ليفربول السابق تسديدة جميلة في الشباك من 16 مترا.

وجعل بوني النتيجة 4-2 مستغلا تمريرة من الجناح الأيسر أرسلها الكسندر كولاروف في الدقيقة 85 لينهي سيتي، الذي ضمن التأهل بالفعل منذ الجولة السابقة، دور المجموعات وفي رصيده 12 نقطة من ست مباريات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1177

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019