• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

ريبيري يقاضي مجلة ويطالبها بتعويض قدره 400 الف يورو

ريبيري يقاضي مجلة ويطالبها بتعويض قدره 400 الف يورو
باريس ـ أ ف ب 



احتكم نجم بايرن ميونيخ الالماني الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري الى القضاء من اجل مطالبة مجلة "كلوزر" بتعويض قدره 400 الف يورو لتسببها بـ"اضرار جسيمة للغاية لصورته وكرامته" نتيجة ربطها اسمه في قضية دعارة لم يكن فيها سوى شاهد عيان، وذلك وفق تكليف الدعوة القضائية الذي حصلت فرانس برس على نسخة منه.
ويقاضي ريبيري (32 عاما) مجموعة "ماندادوري ماغازين فرانس" للنشر التي تتبع لها مجلة "كلوزر"، امام المحكمة العليا في نانتير ويطالبها بتعويض قدره 400 الف يورو "كتعويض عن الضرر المعنوي".
وجاء في تكليف الدعوة القضائية: "كان فرانك ريبيري مرة اخرى ضحية لتصرفات جسيمة ترتكبها وسيلة اعلامية فرنسية لغرض وحيد هو تشويه صورته" من خلال التذكير مجددا بقضية بائعة الهوى زاهية دهار في وقت يحاول فيه تضميد الجراح الذي تسببت به وسائل الاعلام.
واعتبر ريبيري وعبر محاميه كارلوس البرتو بروزا بان المقال الذي نشرته المجلة تحت عنوان "حصري، الفضيحة الجديدة التي ستهز الكرة الفرنسية" يطال سمعته وكرامته، مضيفا في بيان صدر عنه الجمعة الماضي: "مرة اخرى ورغم ان السيد ريبيري بعيد كل البعد عن اي تحقيق قضائي مشابه، تقوم مجلة كلوزر بتلفيق شائعات وليس معلومات".
واكد مصدر من الشرطة لوكالة فرانس برس الاربعاء الماضي بانه "تم الاستماع الى ريبيري في 26 نوفمبر الماضي كشاهد وحسب (من قبل فرقة ملاحقة القوادة في باريس). خرج حرا دون ان يوجه له اي اتهام".
وتمت في يناير 2014 تبرئة ريبيري من تهمة ممارسته الجنس عام 2009 مع بائعة الهوى زاهية دهار حين كانت الاخيرة قاصرة.
يذكر ان ريبيري عاد الى فريقه بايرن السبت الماضي للمرة الاولى بعد غيابه لتسعة اشهر ودخل في اواخر المباراة امام بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري المحلي وسجل هدفا دون ان يكون ذلك كافيا لتجنيب فريقه هزيمته الاولى في الدوري المحلي (1-3).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1237

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019