• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

الإمارات..السركال: فوز خليل بجائزة أفضل لاعبي آسيا انتصار لنا

الإمارات..السركال: فوز خليل بجائزة أفضل لاعبي آسيا انتصار لنا
 بارك يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، لمجلس إدارة النادي الأهلي، بمناسبة حصول نجم الفريق الأول للكرة بالنادي أحمد خليل، على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا.

وأعرب عن سعادته برؤية أبناء الإمارات على منصات التتويج دوما، لافتاً إلى أن الثنائي أحمد خليل والنجم عمر عبد الرحمن الملقب بـ(عموري)، يستحقان الأفضل دوماً، وأن فوز احدهما هو انتصار لكرة الإمارات، لأن الاثنين مثلا الإمارات.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن فوز الإمارات بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، يؤكد حجم المؤهبة التي وصلت إليها الكرة الإماراتية، ودليلاً على ما يتمتع به هذا الجيل من مهارة وطموح، مطالباً بمنح هذا الجيل كل الثقة والوقوف يدا بيد خلف المنتخب الإماراتي الأول، في مشواره نحو تحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018.

وأضاف، هو أمر ليس بالمستحيل لكنه يحتاج لوقفة حقيقية، واصفا هذا الموسم بعام النجاحات على المستوى القاري بداية من برونزية المنتخب الأول في الآسيوية، وفضية النادي الأهلي في دوري الأبطال، مروراً بحصول أحمد خليل، ووصولاً إلى تأهل الأبيض للمونديال.

كما أعرب عن فخره برؤية كلا من أحمد خليل وعموري يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في القارة، بجانب تواجد المهندس مهدي علي في قائمة أفضل ثلاثة مدربين، والمحترف البرازيلي ريبيرو على صعيد الأجانب،والنادي الأهلي بالنسبة لأفضل ثلاثة أندية، وهو ما أعتبره تواجد قوي لكرة الإمارات، وسيكون بداية الطريق وفاتحة خير نحو الأفضل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1329

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019