• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الكالشيو .. أتالانتا يقهر روما بهدفين نظيفين

الكالشيو .. أتالانتا يقهر  روما بهدفين نظيفين
كفرووتر / وكالات / واصل روما نتائجه المهتزة في الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرحلة الثانية على التوالي، بعدما سقط في فخ الخسارة صفر / 2 أمام ضيفه أتالانتا في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة الأحد في غياب النجم المصري محمد صلاح للإصابة.

وأسفرت باقي نتائج مباريات المرحلة عن فوز أودينيزي على مضيفه كييفو 3 / 2، وفروسينوني على ضيفه فيرونا بالنتيجة ذاتها، وكاربي على مضيفه جنوه 2 / 1.

وتجمد رصيد روما عند 27 نقطة ليظل في المركز الرابع، فيما رفع أتالانتا رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح اليخاندرو دارو جوميز التسجيل لمصلحة أتالانتا في الدقيقة 41، قبل أن يضيف زميله جيرمان دينيس الهدف الثاني في الدقيقة 82 من ركلة جزاء تسببت في طرد مايكون لاعب فريق العاصمة الإيطالية.

وشهدت الدقائق الأخيرة عصبية شديدة من كلا الفريقين، مما تسبب في طرد جوجليلمو ستينداردو والبيرتو جراسي لاعبا أتالانتا في الدقيقتين 87 و90.

ورغم النقص العددي في صفوف أتالانتا إلا أن روما فشل في تقليص الفارق، ليتلقى خسارته الثالثة هذا الموسم في المسابقة.

وتعد هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي تغيب فيها نغمة الانتصارات عن روما في البطولة، عقب تعادله مع بولونيا في المرحلة الماضية.

وتأتي تلك الخسارة، لتزيد من حدة الانتقادات الموجهة إلى الفرنسي رودي جارسيا مدرب روما، لاسيما عقب خسارة الفريق المذلة 1 / 6 أمام مضيفه برشلونة الأسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  969

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019