• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الدوري الاسباني : برشلونة يستضيف اسبانيول في ديربي كتالونيا

كفر وتر / وكالات / 
يقدم نادي اسبانيول المنتمي لمدينة برشلونة اداء رائعا على ارضه هذا الموسم الا انه سيواجه منافسا غير عادي يوم السبت المقبل عندما يستضيف جاره البطل برشلونة المنفرد بالصدارة.

ووعد اسبانيول الذي يحتل المركز الرابع بين فرق البطولة ببذل كل جهد مستطاع في مواجهة جاره المتألق الذي يقوده المدرب بيب جوارديولا.

وقال مدرب اسبانيول الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو للصحفيين "انها مباراة تحمل الكثير من القوة والعمق من جانب الفريقين.. المنافسة الايجابية ستحسم المباراة."

واسبانيول معروف بتصديه بقوة لبرشلونة.. وفي اللقاء المماثل بينهما في ابريل نيسان واجه برشلونة مهمة صعبة وخرج متعادلا بدون اهداف بشق الانفس بعد طرد لاعبه داني الفيس.

الا ان برشلونة يدخل المباراة وكله ثقة بعد ان جمع 40 نقطة من 15 مباراة وهو يتفوق بفارق 12 نقطة عن غريمه المحلي اسبانيول.

وقد فاز برشلونة في جميع مبارياته التي خاضها خارج ارضه هذا الموسم وهي سبع مباريات حصل منها على 21 نقطة وفاز بتسع مباريات على التوالي واحرز 26 هدفا في اخر ست مباريات دون ان تستقبل شباكه اي اهداف.

وقال كارليس بويول قائد برشلونة للصحفيين "الفريقان كل منهما في صورة رائعة كل على طريقته.. ستكون مباراة في غاية القوة.. انها اصعب مباراة متبقية لنا خارج ارضنا هذا الموسم."

وتظهر هذه التصريحات مدى احترام برشلونة لاسبانيول بينما لا يزال امام حامل اللقب مباراة خارج ارضه امام ريال مدريد الذي سيلتقي في يوم الاحد مع اشبيلية.

ويتخلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يدربه جوزيه مورينيو بنقطتين عن برشلونة وقد استفاق من هزيمته في مباراة القمة امام برشلونة ليحقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية.

وسيضطر مورينيو الى اجراء بعض التغييرات في ظل ايقاف مارسيلو وتشابي الونسو واصابة جونزالو هيجوين وسيرجيو راموس الا ان المدرب البرتغالي لا يواجه مشكلات كتلك التي يعاني منها منافسه جريجوريو مانزانو الذي تولى المسؤولية في اشبيلية قبل شهرين خلفا لانطونيو الفاريز وشهد خلال هذه المدة تراجع فريقه الى المركز 11 بين فرق البطولة.

الا ان الفريق نجح في التأهل لدور 32 في كأس الاندية الاوروبية بفضل تعادله 2-2 مع بروسيا دورتموند الالماني امس الاربعاء.

وفي مباريات اخرى يلتقي فياريال صاحب المركز الثالث على ارضه وبين جمهوره مع ريال مايوركا يوم السبت. وفي نفس اليوم يحل بلنسية الخامس في الترتيب ضيفا على ريال سوسيداد الوافد الجديد الى دوري الاضواء الاسباني.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1655

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019