• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الهلال والامل والرابطة والوطني يتنافسون على كلية أندية الممتاز

الهلال والامل والرابطة والوطني يتنافسون على كلية أندية الممتاز
 ترشح أربعة مرشحين من أصل ثمانية مرشحين للدخول في الكلية الانتخابية، لأندية الدرجة الممتاز بالدوري السوداني، والمشاركة في الجمعية العمومية الطارئ التي حدد لها يوم الأربعاء المقبل والتي دع لها مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بطلب من المفوضية الاتحادية لحسم استئناف نادي الأمل عطبرة ضد قانونية لجنة الاستئنافات العليا.

وترشح هشام محمد احمد من نادي الهلال ومجدي مأمون من نادي الخرطوم الوطني ، وجمال حسن سعيد من نادي الأمل وحسن عوض أبو مرين من نادي الرابطة كوستي.

وتم قفل باب الترشيح الأحد على ان يتم فتح باب الطعون صباح الاثنين وحتى الثانية ظهرا وسيتم نشر الكشف النهائي للمرشحين الخامسة من نفس اليوم وتعقد الكلية الانتخابية لأندية الممتاز يوم الثلاثاء العاشرة صباحاً.

الجدير بالذكر ان الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم ستنعقد في الحادية عشر من صباح الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من هذا الشهر وستناقش الجمعية في أعمالها قرار مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم القاضي بإعادة تشكيل لجنة الاستئنافات وما ترتب عليه من طعون والآثار التي ترتبت عليها من انسحاب الهلال والأمل عطبرة من مباريات الدوري السوداني الممتاز ونهائي كأس السودان.

امسح للحصول على الرابط
 3  0  3592

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019