• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

المفوضية تحدد الاربعاء موعدا لعقد الجمعية العمومية الطارئة للأتحاد السوداني

المفوضية تحدد الاربعاء موعدا لعقد الجمعية العمومية الطارئة للأتحاد السوداني
كفرووتر / الخرطوم / أعلنت المفوضية الاتحادية لهيئات الشباب والرياضة برئاسة مولانا أزهري أحمد وداعة الله- الخميس- انعقاد الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم الأربعاء 25 من تشرين الثاني /نوفمبر الحالي.

وشرعت المفوضية في الإعداد لهذه الجمعية وكونت لجنة إشرافية برئاسة الدكتور حاتم عبد الماجد الليلي وفي عضويها كل من اللواء شرطة صلاح الدين النور مطر، العميد شرطة صلاح الدين بشر عربي ، واللواء شرطة عادل حسين بلال عضواً ومقرراً .

وحسب جدول الإجراءات للجمعية العمومية الطارئة للإتحاد السوداني لكرة القدم يتم نشر الكشف المبدئي للعضوية في الثالثة من ظهر يوم الخميس 19/ نوفمبر بالمفوضية الإتحادية وأكاديمية تقانة كرة القدم ، ويفتح باب الطعون في العضوية في العاشرة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً من يوم الأحد 22/ نوفمبر بالمفوضية الإتحادية على ان يقفل باب الطعون في العضوية في الثانية من ظهر يوم الإثنين 23/ نوفمبر بالمفوضية الإتحادية. وينشر الكشف النهائي للعضوية في الثانية من ظهر يوم الثلاثاء 24/ نوفمبر بالمفوضية الإتحادية وأكاديمية تقانة كرة القدم .

وإلى ذلك حددت المفوضية الثلاثاء 24 من نوفمبر الحالي موعدا لإجراءات الكلية الانتخابية لأندية الدرجة الممتازة بأكاديمية تقانة كرة القدم .

وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم ، قد طالب المفوضية بعقد جمعية عمومية طارئة للنظر في بند واحد فقط هو "طلب المفوضية الرياضية للإتحاد بعقد جمعية عمومية طارئة للنظر في قانونية وصحة تكوين لجنة الاستئنافات بطلب من نادي الامل عطبرة .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2166

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019