• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

بيكهام : رونالدو سيعود لـــ(مانشستر يونايتيد)

بيكهام : رونالدو سيعود لـــ(مانشستر  يونايتيد)
كفرووتر / وكالات / أعرب ديفيد بيكهام نجم المنتخب الانجليزي السابق لكرة القدم السبت، عن اعتقاده بأن الهداف البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، سيعود مجددا إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي قبل أن ينهي مسيرته الرياضية.

وحقق رونالدو العديد من البطولات مع يونايتد، قبل أن يرحل عن قلعة أولد ترافورد للانضمام إلى صفوف ريال مدريد الاسباني العام 2009.

وأصبح رونالدو خلال الفترة التي قضاها بالعاصمة الأسبانية معشوق جماهير النادي الملكي، لا سيما بعدما بات الهداف التاريخي للفريق عقب تحطيمه الرقم القياسي السابق المسجل باسم راؤول جونزاليس نجم الفريق الأسباني السابق في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

ورغم ذلك، فقد ازدادت حدة التكهنات التي أشارت إلى عدم رضا النجم البرتغالي عن الدور الذي يلعبه مع الريال تحت قيادة رافاييل بينيتيز مدرب الفريق، مما دفع للحديث عن إمكانية عودته إلى مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

ويرى بيكهام، الذي دافع عن ألوان الفريقين، أن رونالدو ما يزال يشعر بالسعادة مع ريال مدريد، ولكنه لا يساوره أدنى شك في عودة أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى.

وصرح بيكهام للصحفيين في مؤتمر صحفي عقده عقب مباراة خيرية بمدينة مانشستر الانجليزية: "لقد قلت دائما أن رونالدو هو معشوق الجماهير هنا".

أضاف قائد منتخب انجلترا الأسبق: "إن كريستيانو ليس مجرد موهبة عظيمة فقط، ولكنه أيضا لاعب مجتهد، والجمهور يقدر ذلك بالتأكيد".

وأوضح بيكهام: "لقد واجه رونالدو بعض الانتقادات في بداية لعبه ليونايتد، ليس من قبل جماهير الفريق، وذلك بسبب الأسلوب الخاص والفريد الذي يلعب به".

وتابع بيكهام: "إن رونالدو قضى وقت طويلا مع يونايتد وكان ناجحا للغاية، وبعد ذلك انتقل إلى الريال، إنه أحد أكبر الأندية في العالم أيضا، وأعتقد أنه يستمتع بوقته هناك".

واختتم النجم الانجليزي السابق حديثه قائلا: "ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1342

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019