• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بطل آسيا يتوعد الإنتر في كأس العالم للأندية اليوم

بطل آسيا يتوعد الإنتر في كأس العالم للأندية اليوم
أبوظبي/ كفر ووتر/ سيكون فريق إنتر ميلان الإيطالي بطل أوروبا لكرة القدم ومدربه الإسباني رافايل بينيتيز اليوم أمام منعطف مصيري قد يلقي بظلاله سلبا أو إيجابا عليهما في الساحتين المحلية والأوروبية، حين يخوض مباراة مهمة ضد بطل آسيا سيونجنام إيلهوا الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة العالم للأندية في أبوظبي.

ويسعى إنتر ميلان إلى ضرب عدة عصافير بحجر واحد، فهدفه يتخطى حاجز نصف النهائي وينحصر تحديدا في إحراز اللقب على حساب إنترناسيونال البرازيلي أو مازيمبي من الكونغو الديمقراطية في المباراة النهائية.

كما أنه مطالب بإبقاء الكأس في خزائن القارة العجوز، وفرض أفضلية الفرق الأوروبية على نظيرتها الأمريكية الجنوبية وتحديدا البرازيلية، فبعد فوز كورنثيانز، ساو باولو، وإنترناسيونال بالألقاب الثلاثة الأولى (2000، 2005 و2006) على التوالي، انتقلت السيطرة إلى أوروبا عبر ميلان الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني (2007 و2008 و2009).

في الجانب الآخر، يتأهب سيونجنام بطل آسيا إلى تحقيق الإنجاز بالوصول إلى المباراة النهائية، لكنه يدرك جيدا أن منافسه هذه المرة هو بطل أوروبا وبالتالي ستكون مهمته صعبة جدا خلافا للمواجهة السهلة مع الوحدة في ربع النهائي.

وكان الكوري قد كرر إنجاز مواطنه بوهانج ستيلرز بتأهله إلى نصف نهائي البطولة، بعد فوز كبير على الوحدة 4/1، وسيحاول عدم الاكتفاء بذلك وخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لاحقا.

يمتاز لاعبو سيونجنام بالسرعة في الوصول إلى منطقة الفريق المنافس، ولكن قد لا تشكل مباراة الوحدة مقياسا حقيقيا نظرا للأخطاء الدفاعية القاتلة التي ارتكبها لاعبو ممثل الإمارات، التي لن تسنح لهم بالتأكيد أمام بطل أوروبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2116

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019