• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الاسباني بينيتيز يفقد ثقة لاعبي ريال مدريد في غرفة خلع الملابس

الاسباني بينيتيز يفقد ثقة لاعبي ريال مدريد في غرفة خلع الملابس
كفرووتر / وكالات / يعيش الاسباني رافاييل بينيتيز مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل الليغا، اياما صعبة داخل القلعة البيضاء بعد الخسارة امام اشبيلية والتي لا تعتبر فقط خسارة 3 نقاط، اذ يبدو انه ايضا فقد ثقة غرفة خلع الملابس.

وكان بينيتيز غاضب من لاعبيه وخصوصا خلال الشوط الثاني، حيث اظهرت القنوات الاسبانية من كاميرات خاصة القاء المدرب اللوم علي لاعبيه طوال الشوط الثاني وايضا كان يظهر استياءه لمساعديه من اداء اللاعبين.

وكشفت صحيفة (الكونفيدونسيال) الاسبانية من خلال خبر حصري ان بينيتيز بدأ ينتقد اللاعبين الاساسيين خلال الشوط الثاني وبصوت عال، وهو ما سمعه البدلاء المتواجدين في الدكة.

ولم يتوقف الامر هنا، بل قام اللاعبون الذين كانوا انذاك متواجدين على مقاعد البدلاء بالتعليق على هذا الامر الى زملاءهم بعد نهاية المباراة، مما ادى الى ان تكون رحلة العودة من اشبيلية الى مدريد متوترة اكثر بعد هزيمة مؤلمة على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان).

وشهدت المباراة غضبا واضحا لكريستيانو رونالدو، الذي توجه بعد صافرة النهاية الى زميله سيرجيو راموس وبدأ يشتكي ان الفريق ظل كثيرا في الوراء، في اشارة واضحة لالقاء اللوم على مدربه.

من جانبها، فإن قناة "كواترو" كشفت بالفعل عن اللقطة التي كان ينتقد فيها بينيتيز لاعبيه خلال الشوط الثاني، ورغم انه وضع يده على فمه من اجل منع الكاميرات من قراءة شفاه، الا ان اللاعبين الذين كانوا متواجدين على مقاعد البدلاء استمعوا لانتقاداته، وظهر على ملامح أربيلوا وسيرجيو راموس وإيسكو استغرابا شديدا مما كان يقوله المدرب.

ومنذ وصوله إلى مدريد، فإن اسلوب بينيتيز لم يعجب لاعبي الريال، خصوصا اسلوبه التدريبي وايضا كيفية حديثه امام وسائل الاعلام، وظلت المشاكل تتراكم على مدرب ليفربول السابق وعلى وجه الخصوص علاقته السيئة مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

واشارت بعض وسائل الاعلام ان العديد من لاعبي ريال مدريد غير معجبين بطريقة بينيتيز خلال التدريبات، اذ في بعض المناسبات يوقف التدريبات ويذهب عند اللاعبين ليظهر لهم كيف يسددون الركلات الحرة او الركنية، وهو امر اثار استغراب اللاعبين.

ويمر ريال مدريد في الاسابيع الاخيرة من مشاكل داخلية كبيرة، ولم يخفي سيرجيو راموس ذلك بعد المباراة امام اشبيلية على ان ابرز اللاعبين غير راضيين عن الخدمات الطبية للنادي في اشارة واضحة الى رئيس الخدمات الطبية اولمو، والذي تخلى عن خدمات بعض من اخصائي العلاج الطبيعي للفريق والذين كانوا يحظون بثقة كبيرة من اللاعبين مما جعل بعض النجوم امثال راموس ورونالدو يطالبون برحيله.

وسيكون بينيتيز امام تحد كبير خلال الكلاسيكو المقبل، حيث ان زملاء كريستيانو رونالدو مجبرون على تحقيق النقاط الثلاث لكي لا يرون الغريم التقليدي برشلونة يحلق وحيدا في الصدارة بفارق 6 نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2037

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019