• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

بمعنويات عالية ..نيمار يتدرب مع البرازيل للمرة الأولى قبل مواجهة الأرجنتين

بمعنويات عالية ..نيمار يتدرب مع البرازيل للمرة الأولى قبل مواجهة الأرجنتين
كفرووتر / وكالات / أجرى قائد المنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار الثلاثاء، مرانه الأول مع منتخب بلاده استعدادا لمواجهة الأرجنتين، الخميس في ثالث جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتدرب نيمار، الذي انضم إلى معسكر المنتخب البرازيلي الاثنين برفقة زميله في برشلونة داني ألفيش، مع باقي الفريق الذي اكتملت صفوفه الثلاثاء بوصول المدافع جابريل باوليستا، لاعب آرسنال الإنجليزي.

ويعود نيمار بعد غيابه عن الجولتين الأوليين من تصفيات أمريكا الجنوبية، والتي خسر السيليساو في أولاهما أمام تشيلي بهدفين نظيفين قبل أن يفوز على فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل واحد، للايقاف بعد السلوك الذي أظهره في بطولة كوبا أمريكا في نسختها الماضية.

وكان غالبية مران المنتخب البرازيلي مغلقا، وفي الدقائق الأخيرة التي سمح فيها الجهاز الفني للسيليساو بدخول وسائل الإعلام غادر نيمار المران.

وفي مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء، استبعد الحارس كاسيو ولاعب الوسط لوكاس ليما كون المنتخب البرازيلي هو الأوفر حظا للفوز بالمباراة المقررة الخميس في ظل غياب نجوم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وسيرخيو أجويرو للاصابة.

وأشار لوكاس ليما، لاعب سانتوس: "ما يقال لا يغير شيئا. حقيقي أنهم يعانون من غيابات، ولكن اللاعبون المتاحون على مستوى كبير".

ويرى أن المنتخب الأرجنتيني "يستحق كل الاحترام" على الرغم من أنه لا يمر بأفضل حالاته، حيث خسر على ملعبه بهدفين نظيفين أمام الإكوادور وتعادل مع باراجواي سلبيا في الجولتين السابقتين من التصفيات.

ومن جانبه علق كاسيو، حارس مرمى كورينثيانز: "نحتاج للتركيز وعدم التقليل من شأن المنافس فقط لأن ميسي لا يلعب، لأنهم دائما ما يكونون أقوياء".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرازيلي مرانه الأخير في ملعب كورينثيانز الأربعاء، قبل أن يتوجه إلى بوينوس أيرس حيث يصل قبل يوم من المباراة.

ومن المقرر أن يستقبل المنتخب البرازيلي نظيره البيروفي في الجولة الرابعة من التصفيات في 17 من الشهر الحالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1354

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019