• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

أتلتيكو يكسب خيخون بهدف في الليجا

 أتلتيكو  يكسب خيخون بهدف في الليجا
كفرووتر / وكالات / 
نجح فريق الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب سبورتينغ خيخون بهدف نظيف .

وبدأت المباراة هادئة بين الفريقين ، حيث استطاع خيخون أن يدير الشوط كما يريد مصعبا الأمور على لاعبي الروخي بلانكوس ، كما أن خيخون كان الأكثر فرصا خلال اللقاء حيث صنع الفريق ثلاثة فرص مقابل ولا فرصة من قبل الروخي بلانكوس .

و في الدقيقة 37 كاد خاليلوفيتش نجم خيخون هذا الموسم والمعار من برشلونة ان يفتتح التسجيل لفريقه بتسديدة رائعة لولا براعة أوبلاك الذي تصدى للكرة باتقان بقدمه ليضيع على خاليلوفيتش فرصة التسجيل ، واستمر اللعب سجالا بين الفريقين دون جديد لينتهي الشوط سلبيا .

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين وعند الدقيقة 65 سنحت فرصة خطيرة لأتلتيكو مدريد حيث سدد كاراسكو كرة قوية ولكن حارس خيخون وببراعة تصدى للكرة لتعود لغريزمان والذي سدد الكرة بطريقة جميلة إلا أن حارس خيخون مرة أخرى تصدى للكرة وحرم أتلتيكو من هدف محقق .

وفي الدقيقة 67 كاد خيخون يباغت أتلتيكو بهدف محقق بعدما سدد جون تسديدة من بعيد بقوة كبيرة كانت في طريقها للشباك لولا براعة أوبلاك الذي بفدائية خرج وتصدى للكرة وارتطم بالقائم ليمع الكرة من الدخول للشباك .

و في الدقيقة 93 نجح انطونيو غريزمان نجم أتلتيكو مدريد في تسجيل هدف قاتل لاتلتيكو في شباك خيخون بعد خطأ فادح من الدفاع ليضع غريزمان الكرة برأسه في الشباك مانحا الفوز لاتلتيكو والنقاط الثلاث والانفراد بالمركز الثالث خلف برشلونة والريال .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1176

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019