• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

الريال يتعرض للخسارة بثلاثية من اشبيلية

الريال يتعرض للخسارة بثلاثية من اشبيلية
كفرووتر / وكالات / نجح الفريق الأندلسي أشبيلية في التغلب على الفريق الملكي ريال مدريد في المباراة التي أقيمت بينهما في السانشيز بيزخوان .

وبدأت المباراة برتم هاديء بعض الشيء حتى استطاع الريال أن يدخل في جو المباراة سريعا ، وفي الدقيقة العاشرة من عمر مباراة ريال مدريد أمام أشبيلية كاد ناتشو يفتتح التسجيل للفريق الابيض في المباراة بتسديدة قوية كانت في طريقها للمرمى لولا القائم الذي صد الكرة وأبعدها عن الدخول في الشباك .

ونجح مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس في أن يفتتح التسجيل للفريق الملكي بطريقة مذهلة في الدقيقة 23بعد باكورد رائع وضعه بنجاح في الشباك مانحا التقدم للريال .

وفي الدقيقة 24 سدد غاريث بيل كرة قوية ولكن حارس اشبيلية سيرخيو ريخو تمكن من التصدي لها .

وفي الدقيقة 35 استطاع الفريق الأندلسي أن يعدل النتيجة عن طريق نجمه ايموبيلي لينتهي الشوط على التعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني بدا أشبيلية في وضع أحسن من الفريق الملكي ، حيث صنع هجمات خطيرة على مرمى الريال ، وفي الدقيقة 60 نجح نجم أشبيلية المتألق ايفر بانيغا في تسجيل الهدف الثاني لاشبيلية بعدما تلقى تمريرة جميلة من بيانكا ليسدد الكرة في الشباك مانحا التقدم للفريق الاندلسي .

وفي الدقيقة 66 سدد كريستيانو بحثا عن تعديل النتيجة ولكن تسديدته كانت ضعيفة ، وفي الدقيقة 71 كاد اشبيلية يسجل الهدف الثالث في مرمى ريال مدريد من تسديدة كانت في طريقها للشباك لولا براعة الفرنسي رافائيل فاران الذي ابعد الكرة في الوقت المناسب من امام المرمى .

و في الدقيقة 73 تصدى سيرخيو ريكو حارس مرمى اشبيلية لفرصتي هدفين محققين من ريال مدريد حيث سدد مودريتش كرة جميلة كادت تسكن الشباك لولا براعة ريكو ليخرجها إلى ركنية ثم يلعبها الريال وكاد بيبي يسكنها في الشباك براسه لولا ريكو الذي تصدى للكرة مرة اخرى .

وفي الدقيقة 74 نجح اشبيلية في تعزيز تقدمه بالهدف الثالث في شباك الريال بعدما سجل لاعبه يورينتي كرة جميلة براسه سكنت الشباك ليتقدم اشبيلية بثلاثية لهدف .

وفي الدقيقة 77 كاد ايفر بانيغا ان يسجل هدفا ثانيا في شباك الفريق الملكي ريال مدريد ، حيث سدد كرة جميلة كانت في طريقها للشباك لولا كيكو كاسيا الذي تصدى للكرة وانقذ شباكه من الهدف الرابع .

وفي الدقيقة الأخيرة سدد خاميس تسديدة قوية سكنت الشباك لينتهي اللقاء على فوز اشبيلية بثلاثية .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1707

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019