• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

عماد الطيب : حربنا ضد الاتحاد لن تتوقف وسنقوم بازالة كافة اسباب الفوضى والفساد

عماد الطيب : حربنا ضد الاتحاد لن تتوقف وسنقوم بازالة كافة اسباب الفوضى والفساد
كفرووتر / الخرطوم / أطلق الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال تصريحات ساخنة مساء أمس لدى حديثه لقناة النيلين الرياضية ، تطرق فيها للحديث عن جميع القضايا الهلالية العالقة سواء ان كان حول القرار الذي إتخذه فريق الهلال بالانسحاب من جميع البطولات التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم الذي يواصل إستهدافه لفريق الهلال بإنحيازه السافر لنادٍ واحد فقط بعد القرارات الكارثية التي اصدرتها لجنة الاستئنافات مؤخراً ..
وأكد أن اتخاذ قرار الانسحاب الذي جاء بعد صبر طويل على تجاوزات وخرق للقوانين ، وأضاف : تصدرنا المنافسة بفارق خمسة نقاط كاملة داخل الميدان وتأهلنا إلى نهائي كأس السودان وحققنا إنتصارات داوية دون تعرضنا لأي خسارة في الدوري أو الكأس وبعدها يأتي الاتحاد دون اي وجهة حق ليعطي نقاطا بالمجان لأرضاء نادٍ بعينه ، دون مرعاة المجهود الذي تبذله الاندية في الصرف الباهظ على اللاعبين والمعسكرات ومعاناة الاندية شحيحة الدخل , مشيراً إلى ان الازرق ظل يصرف مبالغ باهظة في التسجيلات والمعسكرات قد تصل إلى اكثر من خمسة مليارات في الموسم الواحد ..
واكد عماد الطيب ان الهلال لن يلعب في الدوري الممتاز مجدداً الا بعد صدور قرار بحل هذا الاتحاد الذي يوجد به أشخاص يديرون شئون اللعبة في البلاد لخدمة مصالحهم الخاصة , مؤكداً في الوقت ذاته ان الهلال مستمر في قرار إنسحابه من جميع المنافسات المحلية ..
واوضح امين عام الهلال ان هذا الاتحاد يسير بالكرة السودانية نحو الهاوية ، ودونكم ما حصل للمنتخب الوطني الاول في التصفيات الاخيرة المؤهلة للشان وخسارته ذهاباً وإياباً من امام منتخب ضعيف ..
مضيفاً في الوقت نفسه إلى ان الكرة السودانية تشهد تراجع رهيب على مستوى جميع المنتخبات الوطنية ، وذكر الطيب ان الاتحاد السوداني ظل يتفرج على فريق الهلال في بطولة دوري ابطال افريقيا دون تقديم اي دعم ، بل برهقة بالبرمجة الضاغطة ، وكأن الهلال لا يلعب بإسم السودان ..
وسخر عماد الطيب من الوعيد الذي ظل يطلقه ضباط الاتحاد الاربعة بعقوبات صارمة قد تفرض على الهلال ، وقال : لن نتراجع عن قرار الانسحاب حتى لو كلفنا ذلك الهبوط إلى الدرجة الادنى ، مؤكداً ان الهلال ماضي في قرار الانسحاب وفي تصحيح مسار الكرة السودانية وسنتخذ القرارات التصحيحية التي تحفظ حقوق الهلال وتعمل على وضع حد للمهازل التي سادت في الآونة الأخيرة قرارات الاتحاد السوداني من توجيه المنافسات والبطولات نحو نادٍ واحد ، وذكر عماد ان الهلال جاهز ومستعد لتصعيد القضية إلى الفيفا اذا تطلب الامر ذلك ..
وأكد الامين العام إلى ان الموسم الرياضي الكروي بالنسبة للفريق قد انتهى وان المحترفون الاجانب واللاعبين المحليين يقضون اجازة نهاية الموسم برفقة أسرهم الصغيرة ، مشيراً إلى مجلس إدارة الفريق ينصب تركيزه حالياً نحو التسجيلات الشتوية الذي يحقق فيها مجلس الإدارة نجاحات كبيرة على المستوى المحلي بعد التعاقد الرباعي الافضل في الساحة المحلية ..
وذكر عماد الطيب ان غرفة تسجيلات الهلال ترصد حاليا محترفين اجانب من العيار الثقيل سيكونوا إضافة حقيقي للازرق في الموسم القادم بعد الاستغناء مؤخرا عن الرباعي "كيبي ، اندرزينهو ، كوناتيه ، بالاضافة إلى جوليام" , هذا بجانب الاعلان عن المدير الفني الجديد الذي سيقود الازرق في الموسم القادم ..
هذا الخبر من صفحة الهلال .. وواصل عماد الطيب سخريته من الادعاءات التي تقول ان هنالك ضغوطات تفرض على رئيس نادي الهلال من اجل التراجع عن قرار الانسحاب بقوله : حتى هذه اللحظة لم نسمع بهذه الضغوطات بل بالعكس تماماً فان المجلس باق على موقفه ، ولن يتزحزح بإي حال من الاحوال ..
وشدد الامين العام إلى ضرورة الوقفة القوية من جماهير الهلال بغرض إصلاح الكرة السودانية وإجتثاث الفوضى وتلاعب الاتحاد بالقوانين وايقاف العبث الذي تدار به شئون الكرة في البلاد والظلم الذي يحاك ضد الهلال والاستهداف الواضح له من عرقلة المسيرة الناجحة للازرق في شتى البطولات ، واكد انه على ثقة كبيرة بان اندية الدوري الممتاز ستستفيد عاجلا ام اجلا بعد إصلاح مسار الكرة السودانية إلى الطريق الصحيح ..
وفي ختام حديثه أوضح ان الاتحاد لم يقدم للمنتخب مايجعله يشرف الكرة السودانية ..
امسح للحصول على الرابط
 11  0  4002

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019