• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

يوفنتوس يكسب اغلى ثلاث نقاط من امام لاتسيو ويصعد لوصافة الدوري الايطالي

يوفنتوس يكسب اغلى ثلاث نقاط من امام لاتسيو ويصعد لوصافة الدوري الايطالي
كفر و وتر / وكالات / أحرز ميلوش كراسيتش هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليقود يوفنتوس للفوز على لاتسيو 2-1 في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم فيما عزز ميلانو تصدره للمسابقة بفوز كبير على بولونيا 3-صفر اليوم الأحد.

ومنح جورجيو كيليني التقدم ليوفنتوس في الدقيقة الثانية وأدرك ماورو زاراتي التعادل للاتسيو في الدقيقة 14.

وقفز يوفنتوس إلى المركز الثاني برصيد 30 نقطة متقدما بفارق الأهداف على نابولي ولاتسيو ويتصدر ميلانو المسابقة برصيد 36 نقطة.

ويتأخر روما وصيف بطل الموسم الماضي بعشر نقاط عن ميلانو بعد فوزه اليوم 1-صفر على باري فريق الذيل في مباراة أهدر فيها القائد فرانشيسكو توتي ركلة جزاء قبل أن يصنع بعدها بعشر دقائق هدف المباراة الوحيد لزميله البرازيلي جوان في الدقيقة 30.

وفشل سامبدوريا في مواصلة الصراع مع روما بعد خسارته أمام بريشيا بقيادة مدربه الجديد ماريو بيريتا بهدف مقابل لا شيء جاء عبر نيكولاس كوردوفا قبل مرور أول ربع ساعة من زمن اللقاء.

وتغلب ليتشي على كييفو 3-2 لكنه بقي في منطقة الهبوط فيما سجل البرازيلي نيني ثلاثة أهداف في الدقائق 11 و27 و71 ليقود كالياري للفوز 3-صفر على كاتانيا الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين.

وسجل كيفن برينس بواتينج الهدف الأول وصنع الثاني لروبينيو ليساعد ميلانو على الفوز على مضيفه بولونيا المتعثر.

وجاء هدف بواتينج في الدقيقة التاسعة وهدف روبينيو في الدقيقة 35 قبل أن يسجل زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 60.

وبذلك يكون اللاعبون الثلاثة الكبار الذين انضموا لميلانو قبل انطلاق الموسم سجلوا أهدافا للمباراة الثانية على التوالي في الدوري بعد إحرازهم بنفس الترتيب أهداف الفوز على بريشيا 3-صفر.

وضمن ميلانو - الذي سيستضيف روما في الجولة المقبلة قبل العطلة الشتوية - إنهاء هذا العام وهو في صدارة المسابقة.

وأدى الانتصار السهل الذي حققه ميلانو إلى توسيع الفارق مع انترناسيونالي حامل اللقب المتعثر الى 13 نقطة. ولم يلعب انترناسيونالي في هذه الجولة بسبب مشاركته في كأس العالم للاندية في أبوظبي.

وقدم ميلانو - الذي ضمن التأهل لدور 16 بدوري أبطال اوروبا - أداء ضعيفا في المباراة التي انتهت بخسارته يوم الأربعاء أمام اياكس امستردام الهولندي لكن عودة ابراهيموفيتش للتشكيلة بدلا من رونالدينيو صنعت الفارق.

وأظهر ميلانو مرة أخرى بتسجيله ثلاثة أهداف مدى التطور الذي صاحب أداء الفريق تحت قيادة المدرب ماسيميليانو اليجري - الذي لم يكن من المدربين البارزين في ايطاليا قبل توليه المنصب في بداية الموسم - مقارنة بأدائه مع المدرب السابق ليوناردو والفترة الأخيرة من مشوار المدرب كارلو انشيلوتي.

ومرر ابراهيموفيتش كرة عرضية حولها بواتنيج إلى داخل المرمى قبل أن يمرر لاعب بورتسموث الانجليزي السابق كرة باتقان نحو روبينيو الذي ضاعف تقدم فريقه.

وتلقى ابراهيموفيتش تمريرة من اندريا بيرلو ليسجل الهدف الثالث لفريقه بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني.

وهذا الهدف التاسع في الدوري هذا الموسم لابراهيموفيتش مهاجم انترناسيونالي ويوفنتوس السابق ليصبح على بعد هدف واحد من انطونيو دي ناتالي مهاجم اودينيزي ومنتخب ايطاليا متصدر قائمة الهدافين.

وأهدر بولونيا الذي فاز في اخر مباراتين ركلة جزاء عندما تصدى الحارس كريستيان ابياتي لركلة نفذها ماركو دي فايو.

ولم يحصل لاعبو بولونيا على رواتبهم منذ اسابيع وعرض النادي للبيع وسيتمكن عدد كبير من لاعبي الفريق الأول من الرحيل في فترة الانتقالات الشهر المقبل إذا استمر هذا الوضع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1822

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019