• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

مورينيو ثانيا..كلوب يتصدر المدربين الأكثر تأثيرا بالعالم عبر "تويتر"

مورينيو ثانيا..كلوب يتصدر المدربين الأكثر تأثيرا بالعالم عبر "تويتر"
كفرووتر / وكالات / تفوق الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى الجديد لفريق ليفربول الإنجليزى، على كبار المدربين العمالقة فى البريميرليج، من حيث ذكر اسمه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".
ونشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إحصائية رسمية، توضح ذكر اسم كلوب خلال أسبوع تعيينه مدربا للريدز أكثر من 2 مليون مرة على موقع تويتر، مضيفة أن هذه الإحصائية توضح التأثير الكبير للمدرب الألمانى فى عالم كرة القدم، فى مقابل ذكر "إقالة رودجرز" 130 ألف مرة فقط.
وأضافت الصحيفة، أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى، جاء فى المركز الثانى خلف كلوب، حيث ذكر اسمه فى 1.7 مليون مرة على تويتر فى عام 2013 عندما تولى تدريب البلوز، يليه لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد بمليون مرة، فيما ذكر اسم مانويل بيللجرينى مدرب مانشستر سيتى 150 ألف مرة فقط عندما تولى تدريب السيتيزنز.
وأشارت الصحيفة، إلى أن كلوب تفوق على المدربين على المستوى الأوروبى وليس البريميرليج فقط، حيث ذكر اسم بيب جوارديولا 886 ألف مرة عندما تولى تدريب بايرن ميونيخ، وذكر رافاييل بينيتيز المدير الفنى لريال مدريد 845 ألف مرة، ثم لويس إنريكى مدرب برشلونة بـ450 ألف مرة فقط.
وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن الإثارة فى تصدر كلوب لقائمة المدربين عبر "تويتر"، أنها تخطت حدود إنجلترا لتشمل 132 بلدا، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، أندونيسيا، تايلاند، وماليزيا، بالإضافة إلى أنها سلطت الضوء على شعبية ليفربول فى جنوب شرق آسيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1602

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019