• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

البرتغال تواجه الدنمارك

البرتغال تواجه الدنمارك
كفرووتر / وكالات / ستكون نقطة واحدة للبرتغال على أرضها أمام الدنمرك، كافية لحجز مقعدها في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 يوم الخميس في خامس مواجهة تجمع بين المنتخبين في آخر خمس سنوات.

وفازت البرتغال ثلاث مرات في آخر أربع مواجهات لذا تثق في اتمام مهمة التأهل على أرضها لتترك الدنمرك في منافسة مع البانيا لانتزاع البطاقة الثانية عن المجموعة.

وتحتل البرتغال صدارة المجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة للنهائيات المقررة في فرنسا العام المقبل برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الدنمرك بينما تملك البانيا 11 نقطة.

وخاضت البرتغال والبانيا مباراة أقل من الدنمرك التي تطمح للضغط على البرتغال وتأمين المركز الثاني.

وستتأهل البرتغال اذا حققت الفوز أو اكتفت بالتعادل وسيدعم تشكيلة المدرب فرناندو سانتوس لاعب الوسط تياجو منديز العائد من الإيقاف بجانب جواو موتينيو وفابيو كوينتراو بعد التعافي من الإصابات.

ويعرف المنافس الدنمركي اللاعبين الثلاثة جيدا لكن هذا لن يؤثر على استعدادات الفريق الزائر.

وقال بيير هويبرغ لاعب وسط الدنمرك بشأن المواجهات العديدة والمكررة بين المنتخبين في السنوات الأخيرة "هذا يعني أننا نعرف جيدا ما سنواجهه".

وأضاف اللاعب البالغ عمره 20 عاما: "الأمر متوقف على تفاصيل صغيرة في هذا اليوم بغض النظر عن معرفتنا الجيدة بهم من عدمها".

وستستضيف البانيا منافستها صربيا الخميس أيضا قبل أن تحل ضيفة على أرمينيا يوم الأحد بينما تخوض البرتغال مباراتها الأخيرة على أرض صربيا.

وتمثل مواجهة البرتغال الفرصة الأخيرة أمام الدنمرك لتحسم مصيرها في المجموعة المؤلفة من خمسة منتخبات لذا ستبذل قصارى الجهد لاغتنامها.

وتابع هويبرغ: "سنعمل بجدية وسنضغط عليهم وهذا ما جئنا للقيام به وسنذهب إلى فرنسا العام المقبل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1426

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019