• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

احمد بابكر: الوقت ليس مناسبا وساختار 30 لاعبا من الدرجة الممتاز للمنتخب

احمد بابكر: الوقت ليس مناسبا وساختار 30 لاعبا من الدرجة الممتاز للمنتخب
كفرووتر / الخرطوم / كشف أحمد بابكر، المستشار الفني لمنتخب السودان الأول لكرة القدم "صقور الجديان" عن معايير الإختيار لقائمة المنتخب التي ستواجه أوغندا يوم 17 تشرين الاول/ اكتوبر الحالي على تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين، مؤكدا ان الوقت لن يسعفهم لتنفيذ فترة إعدادية متكاملة.

واشار بابكر إلى أن: "إستمرار الدوري الممتاز يعد امرا إيجابيا في هذه الفترة، محددا تاريخ السفر إلى أوغندا لمواجهة منتخبها".

وكان أحمد بابكر قد إختير مؤقتا مع طاقم فني متكامل من قبل إتحاد الكرة السوداني لتولي المهمة الفنية بالمنتخب خلال الشهرين المقبلين، وسيعمل إلى جانبه السوداني المقيم بدولة قطر حمدان حمد مديرا فنيا إلى جانب المساعدين رضا عبد الحميد ومحسن سيد.

وقال أحمد بابكر في تصريحه لـــــــــ(كووورة) الثلاثاء: "نحن مبدئيا سوف نختار قائمة من 30 لاعبا تركز على لاعبي الدرجة الممتازة وعددا من اللاعبين الجيدين من الدرجات الأخرى، والأساس هو اللاعبين الذين يشاركون بصفة منتظمة في المباريات وأساسيين بفرقهم، لأننا لا نملك الوقت لفترة إعداد، ولهذا سوف يتم تجميع الفريق خلال اليومين المقبلين ومن ثم السفر إلى أوغندا يوم 14 تشرين الاول/ إكتوبر لمواجهة المنتخب الأوغندي".

وختم بابكر: "تكوين منتخب السودان لمباراتي أوغندا سيكون هجينا من لاعبي المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي".



امسح للحصول على الرابط
 7  0  3418

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019