• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

الطرابلسي يرفض توجيه اللوم على لاعبيه بعد خسارة لخويا

الطرابلسي يرفض توجيه اللوم على لاعبيه بعد خسارة لخويا
كفرووتر / وكالات / رفض التونسي سامي الطرابلسي، المدير الفني فريق نادي السيلية القطري لكرة القدم، توجيه اللوم لأي من لاعبيه بعد الخسارة من لخويا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس، بالجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لن ألوم اللاعبين لأنهم أدوا ماعليهم في هذه المبارة، اعتقد اننا قمنا بكل شيئ بإستثناء هز الشباك، صحيح انه لم تتاح لنا العديد من الفرص، ولكن الفريق ادى ما عليه ولم نشعر بفارق الإمكانيات بين الفريقين".

واوضح: "حاولنا أن نلعب بإثنين رأس حربة ولكن كما تعلمون عبد القادر الياس إلتحق مؤخرا بالفريق ولم يتمكن بعد من التاقلم مع المجموعة، ومضى يقول: "المبارة لم تكن تستوجب تغيرات، وخروج ميرغني الزين كان تكتيكي فقط".

واشار الطرابلسي إلى ان فترة التوقف ستكون فرصة لإعادة حسابات الفريق وخلق المزيد من الإنسجام خاصة بالنسبة اللاعبين الذين انظموا مؤخرا للفريق.

على الجانب الآخر، أبدى الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للخويا رضائه عما يقدمه الفريق بالدوري حتى الأن، مشيراً إلى أنه حقق المطلوب منه في الجولات الثلاثة التي لعبها وحقق 3 انتصارات.

وحول إنطباعه حول الأداء اليوم والفارق بينه وبين مباراة الخرطييات الماضية، قال بلماضي: "من الصعب ان نقارن بين مباراتي الخريطيات والسيلية، نحن نحترم كل الفرق، وبالنسبة لنا الطموح هو البحث عن الفوز في كل مباراة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1403

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019