• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

جولات ساخنة في الدوريات الاوربية بالاحد

جولات ساخنة في الدوريات الاوربية بالاحد
كفرووتر / الخرطوم / سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع الاثارة والتشويق يوم الاحد، حيث ستتسمّر الجماهير امام شاشات التلفاز وبعضها من قلب الحدث (مدرجات ملعب المباراة) لمتابعة العديد من المواجهات النارية في مختلف الدوريات الاوروبية.

"الاحد الممتاز"، هكذا وصفت الجماهير الوجبة الدسمة (الرياضية) التي اعدها مبرمجي مواعيد مباريات الدوريات الاوروبية، كيف لا وأن المكسرات والبوشار والعصائر وحتى الشيشة، ستغزو البيوت كنوع من الاستعداد لتحضير اجمل الاجواء من أجل متابعة حروب تكسير العظام الكروية.

وفي سياق التقرير التالي يطالع لقراءه الكرام ابرز مواجهات يوم الاحد في مختلف المسابقات المحلية في الدوريات الاوروبية، مع نبذة بسيطة عن كل مباراة:

آرسنال * مانشستر يونايتد



يحتضن ملعب الامارات اقوى مواجهات الجولة الثامنة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بين الغانرز والشياطين الحمر، وسيكون اللقاء بمثابة كعكة عيد الميلاد لارسنال من أجل تقديمها إلى جماهيره بعد الاخفاق في تحقيق الفوز بأول جولتين في التشامبيونز ليغ، بينما يمنى المدرب الهولندي لويس فان غال النفس بالبقاء في الصدارة لفترة اطول من خلال حصد كامل نقاط المباراة، خاصة وانه حقق فوزا صعبا على فولفسبورغ 2-1 بدوري الابطال.

"ديربي انجلترا" أو "ديربي تكسير العظام"، مسميات يتلذذ عشاق ومحبي الفريقان باطلاقها على هذه المواجهة، التي لا تقبل القسمة على اثنين، فمن سيحسم قمة الغضب على ملعب الامارات؟.

اتلتيكو مدريد * ريال مدريد



يأمل المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد بالمحافظة على سلسلة انتصاراته في المباريات الرسمية بالليغا (4 انتصارات وتعادلين) عندما يحل ضيفا ثقيلا على جاره اتلتيكو بملعب (فيسنتي كالديرون) الاحد، ضمن اشرس مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويسعى النادي الملكي إلى خطف نقاط المباراة كاملة من أجل الابقاء على فارق النقطة مع منافسه المباشر برشلونة، الذي تنتظره مباراة صعبة امام اشبيلية على ملعب الاخير السبت، بينما يسعى المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني إلى مواصلة هيمنته على (ديربي مدريد) في الآونة الاخيرة، والانتقام لخروجه من ربع نهائي دوري الابطال على يد الميرينغي بقيادة المدرب الايطالي المقال كارلو انشيلوتي، كما يسعى إلى تعويض انتكاستي فياريال بالليغا، وبنفيكا البرتغالي بالتشامبيونز ليغ.

ميلان * نابولي



لا يزال فريق ميلان الايطالي بقيادة مدربه الصربي ميهايلوفيتش يقدم عروضا متذبذبة بعدما فاز في 3 مباريات وخسر مثلها في أول 6 جولات بالكالتشيو، إلا أنه وبعد خسارته ديربي ميلانو وسقوطه مؤخرا امام جنوى سيكون عليه مقارعة نابولي، الذي هزم يوفنتوس في الجولة الماضية 2-1، حيث سيحتض ملعب (سان سيرو) قمة مباريات الجولة السابعة في الدوري الايطالي لكرة القدم.

الاعتراف بالخطأ من اهم نقاط العودة بالنسبة للمدرب الصربي ميهايلوفيتش مع الروسونيري، حيث اشار في تصريحات سابقة أن الاستحواذ على الكرة بدون تشكيل خطورة على المرمى يعد فشلا ذريعا، لذلك سيحث مهاجميه (باكا وبالوتيلي) على التسجيل من انصاف الفرص.

بايرن ميونيخ * بروسيا دورتموند



يتعين على بروسيا دورتموند ان يجد طريقة ما لتحجيم خطورة مهاجمه السابق مع بايرن ميونيخ، البولندي روبيرت ليفندوفيسكي، الذي بات يثقل شباك المنافسين بالكثير من الاهداف، وذلك عندما يتقابل الفريقان الاحد على ملعب (اليانز ارينا) في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

"كلاسيكير المانيا"، لقب اوجدته جماهير الفريقان نظرا لسخونة وحدة المنافسة بينهما، كيف لا وان بايرن ميونيخ اقصى "اسود الفيستفاليا" من نصف نهائي كأس المانيا (2- صفر)، بينما تعادل البافاري مع دورتموند في آخر مباراة خاضها على ملعبه ببطولة البوندسليغا.

باريس سان جيرمان * مارسيليا



تتخطى المنافسة بين فريقا سان جيرمان ومارسيليا حدود المستطيل الاخضر، فكل نسخة من كلاسيكو الكرة الفرنسية بين العاصمة والمقاطعة تتخطى الابعاد الرياضية، كيف لا وأن الكلاسيكو يجمع بين الفريقين الوحيدين اللذين احرزا لقبا اوروبيا وسيطرا على الدوري الفرنسي قبل قدوم ليون بقوة عام 2000، الذي سيطر على لقب الدوري المحلي لـ 8 مواسم متتالية.

ويستضيف النادي الباريسي على ملعب (حديقة الامراء) نظيره مارسيليا في ابرز مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث يبتعد سان جيرمان بفارق 12 نقطة عن السماوي، كما تتصدر كتيبة لوران بلان جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1688

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019