• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

المولد يتأهب لخوض اول مبارياته في الدوري البرتغالي

المولد يتأهب لخوض اول مبارياته في الدوري البرتغالي
كفرووتر / وكالات / ذكرت الصحيفة الرياضية البرتغالية (جورنال ريكورد) الأربعاء، أن الظهير الأيمن السعودي الدولي سعيد المولد (24 عاماً) أصبح قادراً على خوض أولى مبارياته مع فريقه الجديد فارنزي البرتغالي بعد نهاية مشكلته مع فريقه السابق اتحاد جدة السعودي وحصوله على البطاقة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وكان مشوار السعودي المولد الكروي بدأ في 2012 مع فريق أهلي جدة السعودي، قبل أن يشهد شهر سبتمبر الماضي توقيعه مع الغريم التقليدي فريق اتحاد جدة السعودي، ثم يتراجع عن ذلك متهماً وكيل أعماله السابق أحمد المزيني بإخفاء عرض الأهلي للتجديد، بحسب ما ذكرته قناة العربية، ليلجأ اللاعب إلى لجنة الاحتراف بالسعودية التي أثبتت تسجيله لمصلحة الاتحاد، وهذا الأمر جعله يسافر إلى البرتغال للمشاركة مع فارنزي البرتغالي أحد أندية الدرجة الثانية في بلاده.

واستمرت مشكلة غياب البطاقة الدولية عن الظهير الأيمن المولد لعدة أسابيع قبل أن يتدخل الفيفا بإصدار بطاقة مؤقتة للاعب بحسب الصحيفة البرتغالية، التي أكدت أن اللاعب الجديد لفريق فارنزي أصبح قادراً على ضمه للقاء مساء الأربعاء أمام ضيفه فريق بورتيمونينسي ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري البرتغالي للدرجة الثانية.

وكشفت الصحيفة القائمة الرسمية لفريق فارنزي التي اختارها المدرب البرتغالي جورجي بايكساو (49 عاماً) لمباراة اليوم، والتي كانت على النحو التالي:

حراس المرمى: البرتغاليان ريكاردو نيفاز وفيتور ساو بينتو.

المدافعون: البرتغاليون ديوغو كويلهو وهوغو فينتوسا وكيلسينهو، والسعودي سعيد المولد، ومن دولة كيب فيردي (الرأس الأخضر) اللاعبان روني وديلميرو.

الوسط: البرتغاليون كارلوس وبرونو لوريرو وجوتا ومارسيو سوزا، والغاني توماس أغيري.

الهجوم: النيجيري كرستيان إيروبيسكو، والبرازيلي تياغو دي ليونسو، والمقدوني راميز باسيوف، والبرتغالي إيدينهو جونيور، والكولومبي جوان كاستانو.

يذكر أن فريق فارنزي يحتل حالياً المركز 12 بجدول ترتيب الدوري البرتغالي للدرجة الثانية برصيد 11 نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1929

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019