• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

غاري نيفيل: توريه أفضل لاعب وسط بالبريميرليج

غاري نيفيل: توريه أفضل لاعب وسط بالبريميرليج
كفرووتر / وكالات / أغدق أسطورة مانشستر يونايتد الانجليزي غاري نيفيل الثناء على الايفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي، مؤكدا انه أفضل لاعب وسط بالبريميرليج.
وأكد نيفيل في مقابلة خاصة أجراها مع شبكة (سكاي سبورت) البريطانية، على أهمية اللاعب الايفواري توريه بالنسبة لفريق مانشستر سيتي، مضيفا انه يجب على المدرب التشيلي مانويل بيليغريني إعطاءه المزيد من الراحة للحصول على أفضل مستوى فني له.
واضاف: "توريه لا يمكنه خوض 3 مباريات بالأسبوع، إنه لاعب رائع بالفعل، لكن أتركه للمباريات القوية والمهمة للفريق".
واشار: "هناك بعض المشاكل حول يايا توريه، بالتأكيد هو أفضل لاعب وسط بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن من الصعب الحصول على نفس الأداء الفني خلال المباريات الثلاثة".
واختتم حديثه عن أفضل 3 لاعبين وسط بالبريميرليج لم يصل أحد إلى مستواهم قائلا: "غيغز وجيرارد وسكولز .. هؤلاء الأفضل دائما بالدوري الإنجليزي، أثروا بشكل كبير على اداء فرقهم".
وخاض يايا توريه جميع مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالإضافة إلى مشاركته بلقاء سندرلاند في كأس الرابطة الإنجليزية.
ويستعد نادي مانشستر سيتي الانجليزي لمواجهة بروسيا مونشنجلادباخ الالماني على ارض الاخير (بروسيا بارك) الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2056

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019