• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

برشلونة واشبيلية في مواجهة ملتهبة في السوبر الاوربي

برشلونة واشبيلية في مواجهة ملتهبة في السوبر الاوربي
كفرووتر / وكالات / مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقى برشلونة وإشبيلية فى السوبر الأوروبى اليوم، الثلاثاء، الذى يقام على ملعب بوريس بايشادز ستاديوم بمدينة تبيليسى الجورجية فى التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة. ويبحث البارسا معادلة رقم ميلان التاريخى بالتتويج باللقب الخامس له بعدما توج بالبطولة 4 مرات آخرها عام 2012، بينما يسعى إشبيلية لتكرار سيناريو 2006 بالفوز بالبطولة على حساب برشلونة ليحصد اللقب الثانى فى تاريخه.

برشلونة يدخل المباراة وهو غير مكتمل الصفوف بعد إصابة البرازيلى نيمار دا سيلفا، وتأكد غيابه عن المباراة، وسيكون الإسبانى بيدرو روديجيز أبرز البدائل المتاحة أمام لويس إنريكى لقيادة الهجوم بجوار الثنائى ليونيل ميسى ولويس سواريز.

وطالب لويس إنريكى من لاعبيه اللعب بقوة من البداية لخطف هدف خوفا من مفاجآت إشبيلية مع بقاء كل الاحتمالات فى ظل طموحات الفريق الأندلسى الكبيرة بالفوز باللقب. ويحلم إنريكى أن يكون عام 2015 تاريخيا فى مشواره التدريبى، خصوصا أن الفرصة متاحة لتحقيق ثلاثة ألقاب أخرى بداية من السوبر الأوروبى من خلال المشاركة فى كأس السوبر الإسبانى وكأس العالم للأندية. ويرغب المدرب الإسبانى فى تحقيق الرباعية التاريخية هذا الموسم مع البارسا بعد فوزه بثلاثة ألقاب هذا الموسم، وهى الدورى وكأس الملك ودورى الأبطال.

وعلى الجانب الآخر يسعى الإسبانى أوناى إيمرى مدرب إشبيلية للفوز باللقب بعد تتويجه بلقب الدورى الأوروبى، ويعول إيمرى على الصفقات الجديدة التى أبرمها الفريق هذا الموسم وأبرزهم الإيطالى أيموبيلى والسنغال بابا دياروا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1988

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019