• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مجهول يرشق بلاتر بورق عملة مزور

مجهول يرشق بلاتر بورق عملة مزور
كفرووتر / وكالات / رشق شخص مجهول، الإثنين، جوزيف بلاتر بأوراق نقدية من فئة الدولار الأمريكي، عندما كان رئيس الفيفا بصدد عقد مؤتمر صحفي بمدينة زوريخ السويسرية.

واقتحم الشخص المجهول قاعة المؤتمر الصحفي متنكّرا في هيئة رجل إعلام، قبل أن يرشق بلاتر بأوراق مالية متّهما إياه بالفساد.

واضطّر رئيس الفيفا بلاتر إلى إيقاف المؤتمر الصحفي ومغادرة القاعة، ولم يعد حتى التقط المنظّمون الأوراق المالية وغادر الشخص المجهول المكان الذي اقتحمه.

وذكرت تقارير صحفية عالمية أن الشخص المجهول هو الطبيب البريطاني "سيمون برودكين"، والذي يمتهن - أيضا - التمثيل الكوميدي حيث اشتهر في بلاده بتأدية الشخصية التلفزيونية الساخرة "لي نيلسون". وأشارت إلى أن الأوراق النقدية كانت مزوّرة.
واستقال بلاتر (79 سنة) - كما هو معلوم - في الـ 2 من جوان الماضي من رئاسة الفيفا، بعد 4 أيام فقط من فوزه بعهدة خامسة. وذلك عقب ضغوطات دولية تعرّض لها - خاصة من قبل البريطانيين والأمريكيين - اتهموه فيها بالتورّط في قضايا فساد رفقة زملاء له بالإتحاد الدولي لكرة القدم.

وترأس جوزيف بلاتر، الإثنين، اجتماعا للجنة التنفيذية للفيفا بزوريخ، حيث أعلن عن تاريخ الـ 26 من فيفري 2016 موعدا لإجراء انتخابات رئاسة هذه الهيئة. كما أكد بلاتر بأنه لن يترشح لخلافة نفسه، معربا عن أمنيته بالتوفيق لمن يدخول هذا الغمار.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2215

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019