• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

باريس يرغب في ضم دي ماريا

باريس يرغب في ضم دي ماريا
كفرووتر / وكالات / أكد المدرب لوران بلان المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري والكأس الفرنسية، عن استعداد النادي الباريسي للتعاقد مع الارجنتيني انخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلق المدرب الفرنسي لوران بلان لوسائل الاعلام على هامش المباراة الودية التي جمعت بين سان جيرمان وبنفيكا البرتغالي، حول امكانية انتقال نجم التانغو إلى ملعب حديقة الامراء: "نحن حريصون على التعاقد مع دي ماريا".

واضاف: "اذا غادر دي ماريا انجلترا، اعتقد أن الفرق الكبرى ستكون مهتمة باللاعب، ونحن نتابع القضية باهتمام كبير".

واستطرد: "حاولنا التوقيع مع دي ماريا قبل انتقاله إلى الشياطين الحمر قادما من ريال مدريد الاسباني، لكن الحظر المفروض في ذلك الوقت من الاتحاد الاوروبي بسبب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف حرمنا من ضم دي ماريا".

ومع تأكيدات المدرب الهولندي لويس فان غال ببقاء دي ماريا صاحب الـ (27 عاما) مع الحمر، إلا أنه اثيرت تقارير مؤخرا تتحدث عن رغبة (راقص التانغو) في مغادرة مسرح الاحلام متجها إلى باريس، حال التوصل إلى اتفاق على كافة الشروط الشخصية وتسوية الامور المالية.

ولا يزال دي ماريا يتعافى من آثار الاصابة التي لحقت به مؤخرا مع منتخب بلاده الارجنتين في بطولة كوبا امريكا 2015، التي اختتمت فعالياتها مؤخرا بفوز اصحاب الارض تشيلي باللقب للمرة الاولى في تاريخه على حساب التانغو.

والجدير بالذكر ان باريس سان جيرمان تغلب على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-2 ضمن استعدادات الفريقان لاستئناف منافسات الموسم الجديد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1489

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019