• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

لجنة الحالات الطارئة ترفض شكوى الامل ضد الاهلي مدني

 لجنة الحالات الطارئة ترفض شكوى الامل ضد الاهلي مدني
كفرووتر / الخرطوم / عقدت لجنة الحالات الطارئة بإتحاد كرة القدم السوداني إجتماعها برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد رئيس اللجنة يوم الثلاثاء الموافق 30/6/2015م بمباني الإتحاد ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت القرارات التالية :
أولاً: نظرت في الشكوى المقدمة من نادي الأمل عطبرة حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي الأهلي مدني علي السيد علي في مباراتهم التي أقيمت بتاريخ 12/6/2015م ضمن مباريات الدورة الثانية لبطولة دوري سوداني الممتاز . وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة معها وبعد التداول تأكد للجنة صحة قانونية مشاركة اللاعب مثار الشكوى. عليه قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم صحة البيانات الواردة فيها واعتماد نتيجة المباراة كما جاءت في تقرير الحكم.
ثانياً: نظرت اللجنة خطاب نادي الأمل عطبرة والخاص بمباراتهم أمام أندية الرابطة كوستي والمريخ كوستي في الدورة الثانية لبطولة دوري سوداني الممتاز وبعد استعراض الخطاب وبعد التداول قررت اللجنة رفض طلب تعديل المبارايتين حيث أن تقديم مباراة الأمل والهلال ليوم واحد لا يخل ببرمجة باقي المباريات المعلنة لنادي الأمل وتقرر الإبقاء علي المباريات حسب البرمجة الصادرة.
ثالثاً: نظرت اللجنة خطاب نادي الأهلي الخرطوم والخاص ببرمجة مباريات الدورة الثانية للممتاز وبعد استعراض الخطاب والبرمجة الصادرة وبعد التداول رأت اللجنة بأن برمجة المباريات في شهر رمضان راعت فيها الاتحادات التي ليس بها إنارة كما راعت مشاركة أندية الهلال والمريخ في مجموعات بطولة الأندية الأفريقية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1539

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019