• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

التفاصيل الكاملة لرحيل سيرجيو راموس عن الريال

التفاصيل الكاملة لرحيل سيرجيو راموس عن الريال
كفرووتر / وكالات / كالعادة دائما وأبدا من اكثر الاخبار انتشارا في سوق الانتقالات هي الاخبار التي تتعلق باللاعبين القادمين لريال مدريد وكذلك المغادرين .
حتى اللحظة صمت كبير جدا وسط الادارة في مدريد ، المدرب الجديد لم يتحدث بأي كلمة عن الاسماء التي يريدها او التي لا يرغب في وجودها والإدارة كذلك بالمثل ، ولكن وكما جرت العادة ان الهدوء في هذا الصيف هو سبب الخسائر للصحف وتحديدا القريبة من مدريد .

صحيفتي ماركا و الاس هي المحسوبة على ريال مدريد ، ماركا منذ عامين اصبحت اكثر نضجا واتزانا او تحديدا بعد الشائعة التي اطلقتها حول الاصابة المزمنة لغاريث بيل وخرج الرئيس في ليلتها والجم الصحفي ، فمنذ ذلك الحين الصحيفة اصبحت اكثر تعقلا من اجل مصلحة النادي .

في المقابل انتكست جارتها الاس نكسات مضحكة قبل اسبوع اجرت استفتاء حول رونالدو وكانت النسبة الاكبر من الجمهور ترغب في خروج اللاعب من ريال مدريد على حسب قولها ، وهذا طبيعي لان التصويت متاح لكل الجماهير الكارهه لرونالدو والمحبة ؟! ، بعد هذا الاستفتاء بيومين كشفت عن اسرار خطيرة ! وهي أن اللاعب حاليا غاضب جدا من ادارة ريال مدريد التي لم تدافع عنه كما يجب ! ولا نعرف عن ماذا ستدافع الادارة !، هل سيخرج المسئولين في النادي كل صباح من اجل تكذيب كل حرف يكتب عن رونالدو ! الصحيفة تعلن نتائج التصويت وفي اليوم التالي تريد من ادارة الريال تكذيب هذا التصويت وفي حال عدم تكذيب الادارة لإنجاز الصحيفة ! مباشرة وصلتها الاخبار الحصرية من رونالدو بأنه غاضب ! .

وفي هذا اليوم ويوم امس انتقلت الى النغمة الجديدة وهي خروج سيرجو راموس ، فالصحيفة هي الوحيدة التي اخرجت خبر انتقاله وفي هذا اليوم تعنون بأن اللاعب غاضب لان الادارة سربت خبر انتقاله ! ، المشكلة ان المسئولين فيها لا يأخذون الوقت الكافي من اجل ايجاد سيناريو منطقي لهذه التصرفات الطفولية .
من المؤكد راموس على خلاف مع الادارة ! ، ولم يجدد حتى الان! ، ولربما يكون متاح للخروج من الريال هذا الصيف او الصيف القادم !، ولكن التناقض الكبير والكذب والتزييف الغير منطقي هو سر نكستها حتى اصبحت الصحيفة مصدر للضحك وليس للأخبار ذات المصداقية .

ادارة الريال واضحة في قوانينها وفي معدل الرواتب وفي الانظمة وفي السجل الانضباطي والأخلاقي لكل لاعب ! ، دفع الرواتب العالية ليس عشوائيا وليس من باب سرقة النادي ، فهي تضع اللاعب امام خيارين لا ثالث لهما .!، اما انك تحب النادي وتوافق على ما يقدمه لك من مقابل مادي وفق سياسات الفريق المالية! او انك شخص تبحث عن مصلحتك الخاصة وهذا من حقك ولكن لا تأتي مثل السابقين وتكذب على الجمهور بحبك وإخلاصك للفريق .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2377

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019