• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

دي ماريا على رادار بايرن ميونخ

دي ماريا على رادار بايرن ميونخ
كفرووتر / وكالات / وضع فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم آنخيل دي ماريا هدفًا رئيسيًا للتعاقد معه و ذلك لخلافة فرانك ريبيري المُصاب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما جعل الإدارة البافارية
وحسبما كشفت صحيفة (شبورت بيلد)، فإن أنطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد لازال خيارًا موجودًا على طاولة إدارة البايرن، ولكن بعد تمديد عقده ووجود شرط جزائي بقيمة 140 مليون يورو، أصبح الأمر صعبًا إن لم يكن مستحيلًا.
ولهذا يُعَد الدولي الأرجنتيني دي ماريا هو الخيار الأول والرئيسي، ولكن هناك بعض التردد بسبب عدم اتضاح الرؤية حول وجهة نظر بيب جوارديولا المدير الفني البافاري بعد، ممثل بايرن ميونخ موجود في تشيلي لمتابعة اللاعب مع منتخبه وللتفاوض إن قررت الإدارة الألمانية.
الأغلبية داخل إدارة بايرن تميل لضخ أموال كبيرة والتعاقد مع لاعبين كبار لآخذ نتائج سريعة، ولكن في حالة أن تعثرت محاولات ضم دي ماريا أو جريزمان، فهناك بعض الأسماء الشابة كدوجلاس كوستا وسيدو ماني هي البدائل.
وعلى صعيدٍ متصل، فإن باستيان شفاينشتايجر لن يُغادر بايرن ميونخ بحسب بيلد، إذ أنه على أقل تقدير سوف يُكمل مسيرته في زعيم الجنوب حتى نهاية عقده في صيف 2016، مع احتمالية رحيله بعد ذلك إلى الولايات المتحدة أو البقاء في أوروبا.
يذكر أن مانشستر يونايتد كان مهتمًا بالحصول على توقيع شفايني لتدعيم منتصف الملعب، وحث لوتار ماتيوس أسطورة البايرن والكرة الألمانية صاحب الـ 31 عامًا على الذهاب للأولد ترافورد وترك الأليانز آرينا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2040

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019