• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

محمد عبد الرحمن يرفض الاستسلام : قادر على اللحاق بزملائي

محمد عبد الرحمن يرفض الاستسلام : قادر على اللحاق بزملائي
الخرطوم/ شهاب مصطفى كامل 
في حوار اجرته معه صحيفة الاسياد، أكد نجم الهلال المصاب محمد عبد الرحمن ان اصابته قضاء وقدر وانه لن يستعجل العودة للملاعب مالم يكتمل شفائه تماماً واعلن مساندته لزملائه اللاعبين الذين يوالون رحلة الاعداد من خلال معسكر سوسة ..
وقال محمد عبدالرحمن : "انا على ثقة بأنني سوف ألحق ببقية المباريات بالدوري المحلي ودوري الابطال، الموسم الكروي ينتهي شهر نوفمبر وعودتي للتأهيل حسب البرنامج الموضوع لي ستكون في أغسطس وبالتالي سأعمل جاهداً للحاق بمباريات "الحصاد" قبل إنتهاء الموسم" ..
وعن سفره مع المنتخب الاولمبي للجزائر، قال : "اخبروني بأن هنالك طبيب سيشرف على حالتي وأنا مع المنتخب الوطني الاولمبي كما أن إسمي ورد ضمن قائمة اللاعبين المختارين للسفر للجزائر، ولذلك كان لزاماً علي بأن اغادر رفقة البعثة، وأضف لذلك بأنني كنت أود التعافي بأسرع وقت من الاصابة التي تعرضت لها مجددا في مباراة القمة للحاق بزملائي اللاعبين في تونس" ..
وعن الانتدابات الهلالية الاخيرة، قال محمد عبد الرحمن : "كنت متابع من الجزائر وتونس للتسجيلات التكميلية الاخيرة وسعدت غاية السعادة بتصعيد اللاعب صهيب "الثعلب" وإنضمام المهاجم الشاب وليد بخيت "الشعلة" للفريق الاول بالهلال، ومنبع سعادتي يكمن في معرفتي الكبيرة بإمكانيات الثنائي الذي لعبت بجواره في المنتخب الوطني الاولمبي , وأرى بأنهم سيقدموا الاضافة المطلوبة لخط المقدمة الهجومية" ..
وواصل محمد عبد الرحمن : "شاهدت الثنائي البرازيلي في التدريب الاخير عقب وصولي لمدينة سوسة وإندهشت للمستوى الفني والبدني الكبير لهما، لذلك أرى بأنها إضافات حقيقية ستحدث الفارق في قادم المواعيد" ..
واكد ثقته في زملائه في المنتخب الاولمبي بتحقيق الفوز في لقاء الاياب امام المنتخب التونسي، مجدداً ثقته بتعويض الخسارة التي تعرضوا لها بتونس بفارق هدف، وقطع محمد عبدالرحمن بعدم تحليق نسور قرطاج في لقاء الابيض ..



امسح للحصول على الرابط
 2  0  3626

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019