• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

اقال أنشيلوتي.. بيريز يعد بتغييرات جذرية في الريال

اقال أنشيلوتي.. بيريز يعد بتغييرات جذرية في الريال
كفرووتر / وكالات / عقب الخطاب المتعجل والطارئ الذي تحدث فيه السيد بيريز مساء الاثنين والذي اعلن فيه اقالة انشلوتي من منصبة تبين ان السيد بيريز مستاء جدا وهناك امر كبير اثر على ردة فعلة في المؤتمر وخرج لوسائل الاعلام بشكل صارم .

بعض الصحفيين القريبين من النادي تناقلو اخبار متواترة تبين ان هناك لاعب قام بشحن زملائه وتعبئتهم من اجل الضغط على الادارة كي يستمر المدرب الايطالي انشلوتي وهو امر لم يحدث ابدا في تاريخ ريال مدريد سابقا حيث ان النظام المتبع في الريال او غيره هو معرفة كل لاعب اين تقع حدوده ولكن هذه المرة الامور تجاوزت الخطوط الحمراء .

السيد بيريز كان مستاء من هذا التصرف ويعرف جيدا من قام بتلك العملية وبالتالي العقاب سيطال الكثير من اللاعبين بشكل غير مباشر ومن كان الرئيس لتلك المحاولة سيكون الهدف هذا الصيف هو اخراجه او إجلاسه في النادي بشكل سلبي حتى يقتنع بالخروج .

هذا ما يدور حاليا دون التوضيح بالأسماء او حتى تأكيد هذا الخبر بشكل رسمي ، ولكن حتما خلال الأيام القادمة سيتبين مسار النادي وخططه للموسم القادم ومن خلال معرفة اللاعبين المغادرين سيتبين من من اللاعبين طالة العقاب بسبب هذا التصرف .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1559

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019