• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الشعلة : الهلال بوابتي للاحتراف الخارجي

الشعلة : الهلال بوابتي للاحتراف الخارجي
كفرووتر / الخرطوم / أظهر مهاجم الكرة السودانية الصاعد ولاعب الهلال الجديد والمنتخب الأولمبي السوداني وليد الشعلة، تواضعا وإحتراما كبيرين لنفسهولغيره وهو يتحدث عن تعاقده مع الهلال من خلال ثلاثة أشهر فقط لعب فيها أساسيا في الدوري الممتاز مع فريقه السابق الأهلي الخرطوم، وقال أن الأمر لم يكن متوقعا وأنه يرى أن النادي الأزرق سيكون بوابته نحوالإحتراف الخارجي ..
وقال الشعلة عقب الحصة التدريبية التي خاضها الهلال صابح اليوم بملعبه بمدينة أم درمان: "في الحقيقة لم أتوقع أصبح لاعبا بالهلال الكبير بهذه السرعة, والحمد لله أن ذلك تحقق" ..
وقال وليد: "اجدني واثق من نفسي من مقدراتي التي حباني بها الله في الإستمرار لسنوات طويلة بالهلال، إن شاء الله في نيتي الإحتراف الخارجي عبر بوابة الهلال، وبكل أمانة وجدت إستقبالا جيدا من زملائي بفريق الهلال، ولقد وجدت منهم التوجيه في التدريبين اللذين خضتهما حتى الآن، وأؤكد أنني جاهز للعب مع الفريق أفريقيا هذا العام" ..
يذكر أن المهاجم وليد الشعلة كان لاعبا إحتياطيا بفريق الأهلي الخرطوم، وقد وجد فرصته للتشكيل الأساسي هذا الموسم لأول مرة منذ التعاقد معه في الموسم الماضي, وذلك بعد إصابة المهاجمين الأساسيين الصادق النور وزاهد حسين ..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  4605

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019