• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ظهير الهلال بوي : جاهز لاداء ضريبة الهلال

ظهير الهلال بوي : جاهز لاداء ضريبة الهلال
كفرووتر / الخرطوم / أكد ظهير أيسر فريق كرة القدم بنادي الهلال، عبد اللطيف بوي، على قبووله تحدي المشاركة مع الفريق الأول بعد شفاءه من إصابة حدثت له منذ بداية الموسم الحالي 2015 ..
وكان عبد اللطيف بوي الذي شارك في تدريبات المجموعة التي أجراها الفريق مساء اليوم الخميس بملعبه قبل التوجه إلى تونس السبت القادم لإقامة مسكر تحضيري لمواجهة متطلباته التنافسية قاريا ومحليا, قد ظهر بشكل بدني وفني ججيد منذ تتعه لإصابة في ديسمبر 2014, وذلك في أربطة الركبة خلال معسكر الفريق الإعدادي بالإمارات للموسم الجيد بدولة الأمارات ..
وقال بوي : "الحمد لله أنني رجعتت إلى تدريبات الفريق اللجماعية مجددا بعدما تعافيت من الإصابة, وحقييقة الغياب عن الملاعب لفترة 6 أشهر صعبا لكن حجم الإصابة كان يتطلب التعافي صبرا طويلا حتى لا تتجدد, ولكن إرادة الله كانت هي الغالبة" ..
واضاف بوي: "عودتي إلى سابق مستواي تتطلب وقفة الجمهور معي وتشجيعه لي" ..
وواصل الظهير الايسر: "أنا جاهز للعب من أول مباراة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وأتمنى أن يوفقني الله بمساعدة الزملاء أن ابلغ ذلك الهدف, فأنا في كامل الإستعداد".
يذكر أن الهلال بسبب غياب بوي عن مركز الظهير الايسر منذ بداية الموسم الحالي 2015, عانى كثيرا وجرب عددا من اللاعبين للعب فيها منهم السنغالي سيسيه, والإثيوبي بوتاكو وأخيرا الدولي السوداني معاوية فداسي الذي إحتكر الوظيفة في المبارياتت الآخيرة ..


كوورة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2929

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019