• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

فالنسيا يتعادل مع الريال بهدفين لكل

فالنسيا يتعادل مع الريال بهدفين لكل
كفرووتر / وكالات / سقط الفريق الملكي ريال مدريد في فخ التعادل الايجابي أمام فالنسيا في المباراة التي استضافها على ملعب البيرنابيو .

وبدأ ريال مدريد المباراة مسيطرا وسنحت له العديد من الفرص مقابل اعتماد فالنسيا على المرتدات ، وفي الدقيقة الرابعة عشرة حرم القائم ريال مدريد من افتتاح التسجيل في المباراة بعد تسديدة غاريث بيل من ركلة حرة مباشرة .

وفي الدقيقة 17 سدد غاريث بيل كرة جميلة ولكن العارضة رفضت كرته لتضيع فرصة هدف محقق على الريال ، وفي الدقيقة 19 عادت العارضة بطلة المباراة حتى الآن لتظهر من جديد وتحرم كريستيانو من هدف محقق بعدما سدد برأسه ولكنها رفضت كرته .

وشهدت الدقيقة 20 هدفا سجله باكو الكاسير نجم الخفافيش في شباك كاسياس على عكس مجريات اللعب حيث سيطر الريال بشكل واضح في الربع ساتعة الاول ورفضت العارضة ثلاث مرات تسديدات لاعبي الريال إلا أن الشباك ابتسمت لفالنسيا واستطاع ان يتقدم

وفي الدقيقة 22 حاول كريستيانو التسجيل بباكورد ولكن كرته اصطدمت في المدافع لتأتي أمام كروس الذي سدد ولكن كرته مرت بجوار الشباك .

وشهدت الدقيقة 26 هدفا ثانيا سجله فريق الخفافيش عن طريق نجمه خافي فيغويلو الذي سدد برأسه كرة جميلة في وسط غفلة من دفاع الريال خلال ركلة حرة مباشرة احتسبها الحكم للخفافيش .

وفي الدقيقة 31 سدد بيل كرة جميلة على مرمى فالنسيا إلا أن دييغو ألفيش حارس الخفافيش ببراعة تمكن من التصدي للكرة .

وفي الدقيقة 40 وفي لعبة ثنائية بين تشيتشاريتو وبيل حرم القائم تشيتشاريتو من هدف محقق بعد تسديدة ؤرائعة في الدقيقة 40 .

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لريال مدريد بعد عرقلة بيل داخل المنطقة وتقدم كريستيانو ليسددها ولكن الفيش حارس الخفافيش تمكن من التصدي لها لينتهي الشوط على تقدم فالنسيا بهدفين .

وفي الشوط الثاني بدأ ريال مدريد بقوة محاولا العودة في المباراة وفي الدقيقة 47 تألق دييغو الفيش في التصدي لتسديدة خافيير هيرنانديز .

وفي الدقيقة 56 عاد دييغو ألفيش للتألق من جديد وتصدى لفرصة هدف محقق ليحتسب الحكم ركنية استغلها الريال بنجاح مسجلا بيبي هدف فريقه الاول برأسية رائعة في الدقيقة 57 .

وواصل ريال مدريد ضغطه بحثا عن تسجيل الهدف الثاني وفي الدقيقة 68 احتسب الحكم خطأ لريال مدريد تقدم كريستيانو ليسدده وكاد يسجل من خلاله التعادل لولا أن كرته جاورت الشباك بقليل .

واستمرت هجمات ريال مدريد المكثفة مقابل تراجع من لاعبي فالنسيا ، وفي الدقيقة 72 احتسب الحكم خطأ لريال مدريد كاد يسجل من خلاله راموس برأسية قوية لولا دييغو ألفيش الذي تصدى للكرة ببراعة .

وفي الدقيقة 81 ومن هجمة مرتدة أهدر مهاجم فالنسيا ألفارو نيغريدو فرصة تسجيل الهدف الثالث لفريقه بعدما انفرد بكاسياس وسدد الكرة بقوة فوق الشباك .

وفي الدقيقة 83 سدد تشيتشاريتو كرة بباكورد رائع ولكن دييغو الفيش تمكن من السيطرة على الكرة ، وفي الدقيقة 84 سدد ايسكو كرة جميلة في شباك فالنسيا سجل من خلالها هدف التعادل .

وواصل الريالض غطه المتواصل على دفاع فالنسيا وكاد يسجل الهدف الثالث في أكثر من مرة وخاصة في الثواني الاخيرة لولا تألأق دييغو الفيش لينتهي اللقاء على التعادل الايجابي 2-2 ويقدم فالنسيا هدية لبرشلونة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1315

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019